سؤال واحد يكشف الشخصيّة العنيفة في ثوانٍ!

إكشفي الشخصيّة العنيفة في سؤالٍ واحد

نسمع كثيراً عن حوادث العنف التي تحصل في مجتمعنا وننسى في معظم الأحيان أنّها قد لا تكون بعيدة عنّا... لا تخطئي بالظن، فالعنف قد يصدر من أشخاص غير متوقعين! إذ إنّ الشخصيّة العنيفة إجمالاً ما لا تظهر عنفها، ولكنّها قد تفاجئكِ بتصرّفات صادمة في ذروة الغضب... فكيف تكتشفينها قبل ذلك؟

للمزيد: حلّلي شخصيتك من خط يدك!

إنتشر الحديث عن طريقة تكشف الشخص الذي يمتلك نزعة عنيفة في ثوانٍ من سؤال واحد فقط! نُسبت هذه التقنيّة إلى طبيب نفسي أميركي معروف، يزعم أنّه تمّ إستعمالها في تحقيقات الجرائم مثلاً وحتّى في عيادات الأمراض العقليّة.

السؤال:

فتاة عزباء كانت في دفن أمّها، والتقت برجل وسيم خطف أنفاسها منذ اللحظة الأولى. وبعد أن جلست وتعرّفت إليه أكثر، بدأت تتأكّد أكثر وأكثر أنّه قد يكون الشخص المناسب لها، ولكن هذا الرجل رحل في نهاية النهار من دون أن تعرف إسمه أو يترك لها أيّ رقم أو مرجع للإتصال به مجدّداً... في اليوم التالي، قامت بقتل أختها! لماذا؟

وهنا تختلف الإجابات والإسترسال في الخيال بين شخص وآخر، فتأتي التحاليل أنّ أخت الفتاة قد تكون على علاقة بهذا الرجل مثلاً،... كلّها إجابات طبيعيّة، ولكن الدراسة تقول إنّ الإنسان العنيف سيجيبكِ حتماً بأسلوب مختلف: الأكثريّة الكاسحة للأشخاص العنيفين بطبعهم والمائلين إلى الإختلال كان لهم الإجابة غير المتوّقعة نفسها، والتي قد تستعمل كمرجع لكشف هذا النوع من الأشخاص: في حين أنّ تلك الفتاة التقت بهذا الرجل في دفن أمّها، فهو سيحضر حتماً إلى دفن أختها!

نظريّة ليست بعيدة عن المنطقيّة، فالإنسان العنيف (أو الذكيّ جداً) هو الوحيد الذي قد يخطر بباله أنّه من المنطقي قتل شخص لهذا السبب الغريب!

للمزيد: إعرفي شخصيتكِ من تاريخ يوم ميلادك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!