هذه هي خلطة تسهيل الولادة لجابر القحطاني!

خلطة تسهيل الولادة جابر القحطاني

وصلت إلى الأشهر الأخيرة من الحمل وبدأت تبحثين عن بعض الطرق التي يمكنها أن تسهل عملية الولادة؟ من الطبيعي أن تكوني قد سمعت عن الخلطات والوسائل التي يمكنها أن تساعدك في هذا الموضوع! لكن ماذا يقول الدكتور جابر القحطاني عن ذلك؟ تابعينا في هذا النص من "عائلتي" لتكتشفي ما هي خلطة تسهيل الولادة جابر القحطاني.

يشير الدكتور جابر القحطاني إلى أن في حال كنت تريدين تسهيل عملية الولادة وتخفيف الألم الذي تشعرين به، ليس عليك إلاّ استخدام نبات كف مريم الذي يقتل البكتيريا الموجودة في الجسم.

صرحت بعض الحوامل عن تناولهن منقوع هذا النبات ولم يشعرن بأي ألم خلال فترة المخاض أو الولادة.

طريقة استخدام كف مريم فتكون من خلال طحن نصف حبة من هذا النوع من النبات بشكلٍ جيد وإضافتها إلى كوب من المياه الباردة وتركها لمدة أربع ساعات تقريبًا. ينصح عادةً بالبدء باستخدام هذه الخلطة عند الشعور بالطلق، مع التأكد بعدم تناولها لأكثر من مرة واحدة في النهار.

لكن نحن لا نضمن صحة هذه المعلومات إذ ما من مرجع طبي موثوق ينصح باستخدامها لتسهيل الولادة وتخفيف الألم. لذلك، لا تخاطري باستخدام أي عشبة خلال الحمل بسبب احتمال تأثيرها بشكلٍ سلبي على صحتك وعلى صحة مولودك المنتظر وننصحك دائمًا باستشارة الطبيب الذي يمكنه أن يساعدك أكثر في هذا الموضوع.

إقرئي أيضًا: زيت القرنفل للحامل: ما هي أبرز فوائده؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟