خلطات من الطحين للبشرة!

هل كنت تعلمين أن للطحين فوائد عديدة للبشرة؟ إن كنت تريدين الحصول على بشرة صافية وخالية من الشوائب، إتّبعي النصائح التالية:

للمزيد:4 خلطات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء

- الطحين للبشرة الجافة: يساهم الطحين في ترطيب البشرة الجافة. ما عليك سوى تحضير الخلطة المناسبة للحفاظ على رطوبة بشرتك وشبابها. أخلطي كوباً من الحليب مع ثلاث ملاعق من الطحين، ملعقة من العسل ونصف ملعقة من القرفة. ضعي الخلطة على وجهك لمدّة 30 دقيقة ومن ثمّ أغسلي وجهك بالماء الفاتر.

- الطحين للبشرة الدهنية: يساعد الطحين على التخلّص من الزيوت الزائدة. ما عليك سوى أن تخلطي ملعقتين كبيرتين من الطحين مع ملعقتين صغيرتين من ماء الورد. ضعي الخلطة على وجهك لمدّة 30 دقيقة للحصول على بشرة صافية وخالية الزيوت.

خلطات من الطحين للبشرة

- الطحين للتخلّص من حب الشباب: يساهم الطحين في التخلّص من حب الشباب والبثور. ما عليك سوى أن تخلطي ثلاث ملاعق من الطحين مع ملعقة من العسل. ضعي الخلطة على وجهة لمدّة 15 دقيقة، ثلاث مرّات في الأسبوع وستحصلين على بشرة نضرة في غضون شهر.

- الطحين للتخلّص من البقع السوداء: أخلطي عصير الخيار مع ثلاث ملاعق من الطحين. ضعي الخلطة على وجهك لمدّة 15 دقيقة ومن ثمّ أغسلي وجهك بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعك على إزالة البقع السوداء من الوجه في غضون أسابيع.

للمزيد: 4 خلطات من الموز لتنعيم الشعر!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟