خلطات طبيعية لعلاج انسداد قناتي فالوب

خلطات طبيعية لعلاج انسداد قناتي فالوب

إنسداد الأنابيب من الأمور التي تمنع حدوث الحمل. قد تتعرض بعض النساء إلى إنسداد في قناة أو أنبوبة واحدة فقط، حيث تكون القناة الأخرى سليمة ولا يوجد بها انسدادات. في هذه الحالة ربما لا تحتاجين لأي علاج وتستطيعين الحمل، ويمكن أن يصف لكِ الطبيب بعض المنشطات لزيادة فرص التبويض من الجانب الذى لا يوجد به انسدادات. لكن في حال إنسداد القناتين عليك بالعلاج الذي سيكون سبيلك الوحيد للحمل. في بعض الحالات يمكن أن يقوم الطبيب بعمل جراحة مناظير لإزالة الإنسداد من القنوات، لكن للأسف هذه الطريقة فرص نجاحها قليلة وتعتمد على السن، فكلما كان السن أصغر كلما كان ذلك أفضل، وتعتمد أيضا على مدى سوء ومكان الانسداد، كما تعتمد على سبب الانسداد. لذلك نقدّم إليك بعض العلاجات والخلطات الطبيعية التي تخلصك من الإنسداد وتساعدك على الحمل.

ما هي اعراض انسداد قناة فالوب؟

الخلطة الأول :

أمزجي مقدار ملعقتين طعام من الحلبة مع ملعقتين من بذر الكتان و 3ملاعق من ذنب الخيل، 5 ملاعق من زهرة الالماسة أو التي تعرف برجل الحمام أيضاً، و3 ملاعق من شعرالذرة أو شباشيل الذرة. أضيفي إليهم 12 كوباً كبيراً من الماء. قومي بوضع المزيج على النار مع التحريك، عند الغليان أطفئي النار وغطي الوعاء وأتركيه لمدّة 6 ساعات. بعد ذلك صفّي المزيج وضعيه في الثلاجة. إشربيه بارداً لمدّة شهر كالآتي:

* كوب كبير على الريق.

* نصف كوب قبل الغداء و آخر قبل العشاء.

7 اعراض تدل على حدوث الحمل خارج الرحم

الخلطة الثانية:

إغلي الزنجبيل مع ورق القراص والزعتر وإكليل الجبل إضافةً إلى البردقوش. إشربي من هذا الخليط كوباّ يومياً بعد الغداء بساعتين. يمكنك تحليته بملعقة عسل.



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟