خجل المرأة من جسمها يؤثر سلبًا على رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة!

خجل المرأة من جسمها يؤثر سلبًا على رغبتها الجنسية | جنس، جماع

العلاقة الحميمة والامور التي ترافقها، هاجس يدور في عقل المرأة والامر الاصعب من هذا كله هو ان يكون احد الطرفين غير راضٍ عن جسده، تصرفات الآخر، طريقة ممارسته للجماع وغيرها من الامور.

كثيرات هن النساء اللواتي يعانين من الخجل بسبب ممارسة العلاقة الحميمة وكثيرات يصل بهن الامر الى عدم الرضا وقد يخلق هذا الامر عقدة عند المرأة!

8 نصائح لبناء حياة زوجية متينة

لماذا لا يخجل الرجل من جسمه؟

لنتفق على أمر معين: لا احد يملك جسمًا مثاليًا الّا عارضات الازياء طبعًا. لذا فأخطاء صغيرة في جسم المرأة أمر طبيعي واذا جاز القول أكثر من طبيعي! أما بالنسبة للرجل فلا يعاني الرجل من هذا الهاجس كونه يعتبر جسم المرأة هو الاساسي في عملية الجماع وجمالها يطغى على جماله إضافةً الى ان جسم الرجل مغطى بالشعر ما يخفي الكثير من العيوب!

ما هو عدد المرات المناسب لممارسة الجماع؟

خجل المرأة من جسدها يؤثر هلى رغبتها

خجل المرأة من جسدها ومبالغتها احيانًا في رؤية تلك الامور قد يؤثر سلبًا على رغبتها في ممارسة الجماع فتهرب من زوجها كلما طلب منها ذلك إضافةً الى السعادة التي لن تصل اليها بتاتًا كونها ستفكر دائمًا بهذا العيب!

أما الرجل فدوره اساسي في هذا الموضوع اذ ان اعطاء الدعم للمرأة وعدم الإفصاح عن العيوب الموجودة هو الحل الانسب لتلك المشكلة!

بعض النساء يشكين من تشقق البطن وهو أحد اهم آثار الحمل والولادة، التغييرات التي تطرأ على الثدي، الفخدان المترهلان، النحافة الزائدة، البدانة المفرطة، الندبات وغيرها...

أما الحل فهو التكلم في الموضوع، المصارحة، والتوصل الى اتفاق اساسه الا ينتقد الزوج شريكته لاي عيب في جسدها!

4 وضعيات للجماع تعزز النشوة لدى الرجل



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟