سهلي حياتك بهذه الحيل البسيطة والملفتة!

حيل بسيطة لتسهيل الحياة اليومية

مع تسارع الحياة اليومية أصبحت كل أم وربّة منزل تعيش في سباق مع الوقت من أجل تأمين مستلزمات الأطفال والعناية بالمنزل في الوقت عينه. وفي الوقت الذي يعتبر فيه هذا الأمر صعبًا نوعًا ما وبخاصة مع وجود الأطفال في المنزل والذين لن يفسحوا لك المجال للتحكم بالأمور وتنظيمها بشكل هادئ فضلًا عن أنه لن يتسنّى لك الوقت لذلك، ما رأيك أن تتعرّفي معنا أيتها الأم على بعض الحيل البسيطة والمبتكرة التي ستسهّل حياتك في هذا المقال من عائلتي.

تلوين المفاتيح

وطبعًا هذه المشكلة تعانينها أنت كمعظم الأمهات فتضطرين في كل مرة تريدين فيها الدخول الى المنزل أن تجرّبي كل المفاتيح في حوذتك قبل أن تجدي مفتاح الباب الرئيسي. أما بفضل هذه الحيلة التي تقضي بتلوين المفتاح الذي تستخدمينه دائمًا بلون معين فلن تأخذي وقتًا في البحث عنه في المرة القادمة.

تلوين المفاتيح

توضيب عيدان تنظيف الأذن القطنية

اما إذا لتوضيب عيدان تنظيف الأذن القطنية والقطن والإسفنج الذي يستخدم لوضع المكياج في مكان واحد، فما رأيك بهذه الحيلة التي ترينها في الصورة؟ ما عليك سوى تعليق مرطبانات زجاجية على لوحة خشبية في الحمام وستنظمين فيها كل الأغراض التي تودين وضعها في الحمام.

توضيب عيدان تنظيف الأذن القطنية

مصدر الصورة: archzine.fr

توضيب الدبابيس

لا يوجد لديك مكان تضعين فيه دبابيس شعرك؟ ما من داعٍ لشراء علب خاصة بها عزيزتي، ما عليك سوى استخدام علب اللبان لهذا الغرض كما ترين في هذه الصورة.

توضيب الدبابيس

مصدر الصورة: velvet.by

تعليق أجهزة تصفيف الشعر

اما إذا لم تجدي عزيزتي مكانًا تضعين فيه كل أجهزة تصفيف الشعر لديك بعيدًا من متناول الأطفال، فيمكنك تعليقها بالطريقة التي ترينها في الصورة. ولن تخافي أن يعبث بها أولادك حينها!

تعليق أجهزة تصفيف الشعر

مصدر الصورة: multicurioso

فصل صفار البيض

وها قد دخلنا الى مطبخك عزيزتي، تعرّفي معنا على المصفاة التي ستخلّصك من عناء فصل صفار البيض بطريقة سهلة جدًا. هذه المصفاة تحتاجها كل ربة منزل في مطبخها!

فصل صفار البيض

سكب الشاي

ولسكب الشاي بطريقة سهلة، هذا الإبريق والمنصة الخاصة به سيساعدانك كثيرًا في ذلك!

سكب الشاي

منصة للملعقة الخشبية

اما إذا كنت تستخدمين صحنًا خاصًا تضعين فيه الملعقة الخشبية التي تستخدمينها في تحريك الطعام أثناء الطهو، فهذه المنصة الصغيرة ستوفر عليك عناء غسل المزيد من الصحون عزيزتي!

منصة للملعقة الخشبية

إقرأي أيضًا: فوائد عدّة للجوال ستسهّل حياة الأمّ!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟