حيلة في غاية البساطة والسرعة تحلّ مشكلة شائعة تواجهها كل أم مع ورق التواليت!

حيلة بسيطة وسريعة لتفادي هدر ورق التواليت

مع البدء بالتدرب على إستخدام النونية، يتعلّم طفلكِ في الوقت نفسه إستخدام ورق التواليت لتنظيف نفسه... ورغم أنّ هذا الإستعمال هو في غاية البساطة والسهولة من ناحية المبدأ، إلّا أنّ أكثرية أطفالنا يواجهون مشكلة شائعة في هذا الخصوص، تزعجنا كأهل إلى حدّ كبير؛ فكم من مرّة دخلتِ المرحاض لتلحظي أن لفافة المحارم باتت كلّها على الأرض؟

حيلة بسيطة وسريعة لتفادي هدر ورق التواليت

giphy

المشهد أعلاه ليس بالغريب على أحد، لتظنّي أنكِ ستتخلصين من هذه المشكلة مع نمو قدرة الإستيعاب لدى طفلكِ. ولكنكِ مخطئة؛ فالأطفال الأكبر سناً قد يتسببون أيضاً بهدر ورق التوليت بشكل غير قصود، وذلك نظراً إلى كون اللفافة تدور بسرعة كبيرة نسبيًاً لا يستطيع الطفل السيطرة عليها.

فما العمل في كلتا الحالتين؟ لا تقلقي، إذ جئناكِ بحلّ بسيط للغاية كما وأنّه سريع التنفيذ!

حيلة ورق التواليت أبسط بكثير مما تظنينه!

حيلة بسيطة وسريعة لتفادي هدر ورق التواليت

thesun

كلّ ما عليكِ فعله هو إزالة اللفافة من مكانها، والضغط عليها من الجهتين لتحويل الجزء الورقي الصلب داخلها من دائرة إلى شكل بيضاوي تقريباً!

بهذه الطريقة، لن تدور اللفافة بسرعة كبيرة عند سحب الكمية المطلوبة من الورق، ليعجز الأطفال الصغار عن سحبها بالكامل وبحركة واحدة، كما ليستطيع طفلكِ الأكبر سناً التحكم بسرعتها.

فهل كنتِ تتوقعين أن تكون الحيلة بهذه البساطة؟ جرّبيها الآن، كما شاركي المقال مع صديقاتكِ من أمّهات لمساعدتهنّ على التخلص من هذه المشكلة الشائعة بسهولة كبرى وسرعة قصوى!

إقرئي المزيد: لهذا السبب ضعي دائماً هذا المكون على لفافة ورق التواليت قبل وضعها في المرحاض‎!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟