حلّلي شخصيّتكِ من أفلامكِ المفضّلة!

تحليل الشخصية من الأفلام المفضّلة

لا تمانعين تمضية الساعات أمام شاشة التلفاز وأنتِ تتشوّقين لمعرف الأحداث التالية، أو تقصدين بحماس الصالات السنمائيّة لمشاهدة فيلم إنتظرته من مدّة طويلة... إن كنتِ تعشقين مشاهدة الأفلام، ومهما إختلف ذوقكِ في هذا المجال، فهو يكشف عن طباعكِ أكثر مّما تتصوّرين! حان الوقت لتختبري شخصيّتكِ حسب نوع الأفلام التي تفضّلينها:

للمزيد: طريقة إبتسامتكِ تكشف شخصيّتكِ!

الأفلام الكوميديّة: أنتِ شخصيّة مرحة، تنظرين إلى الناحية الفكاهيّة في الحياة وتتفادين قدر الإمكان التعقيدات غير اللازمة للشؤون العابرة والإنجرار وراء الهموم. تقدّرين روح الدعابة لدى الآخرين وتبحثين دائماً عن تنفيس لضعوط الحياة في الضحكِ، كما أنّكِ تكرهين التذمّر إلى أبعد الدرجات. ولكن إنتبهي، فالحياة تتطلّب بعض الجديّة أحياناً!

الأفلام الكرتونيّة: قد تكونين راشدة في المظهر ولكنكِ حتماً طفلة لعوبة في داخلكِ. تحبين العفوية ومازلتِ تؤمنين بالصدف السحرة والصداقة الوثيقة، كما الحبّ المثالي. تتمتّعين بحبّ للحياة والحيوانات كما أنّكِ تعشقين الألوان ما يظهر جلياً في ملابسكِ. طباعكِ جميلة ولكن إحذري من الإستمرار بالعيش في "الحياة الورديّة" إذ ستُصدمين بالواقع المليء بخيبات الأمل!

الأفلام الدراميّة: أنتِ شخصيّة عاطفيّة بإمتياز، إذ تميلين إلى إدخال مشاعركِ في كلّ شيء. تميلين إلى التعاطف بشكل كبير مع الآخرين ولا تتردّدين بذرف الدموع حتّى أمام مصائب ومشاكل غيركِ. تعمدين أحياناً إلى تعظيم بعض الأمور وإتخاذها بمنحى "دراميّ" حيث أنّ حدثاً صغيراً خلال اليوم كفيل بتعكير مزاجكِ لأسبوع بالكامل. نصيحتنا لكِ؟ خذي الحياة بعفويّة وروح مرحة فبعض الأمور أحياناَ لا تستحقّ أن نتوقّف عندها!

الأفلام الرومنسيّة: تعتبرين الحبّ بعداً خاصاً ينفصل قليلاً عن الحياة اليوميّة الإعتياديّة، وتعيشين الدقائق والساعات والأيام وأنتِ تنتظرينه. تجدين فيه الحلول لكلّ المشاكل التي قد تواجهكِ، حتّى أنّكِ بتِّ تتوقعين الكثير من شريكِ حياتكِ، الحالي أو حتّى المستقبلي. تعيرين أهميّة كبيرة للفتات الرومنسيّة الصغيرة كما الكبيرة، حيث أنّ وردة حمراء واحدة في توقيت جيّد من الممكن أن تتركك دامعة العينين. هذه الطباع الحالمة ليست دائماً إيجابيّة عليكِ، حيث أنّها قد تحوّل علاقاتكِ كما حياتكِ إلى سلسلة من خيبات الأمل بعد توقّعات كبيرة، لأن الحياة، والحب خصوصاً، ليست كالأفلام!

أفلام الرعب: شخصيّة جريئة، تحبّ الغوص في المجهول وتتمتّع بفضول كبير. تميلين قليلاً إلى الإعتقاد بالماورائيات، أو أنّكِ على الأقلّ تجدينها عالماً مشوّقاً بحدّ ذاته. تحبّين التشويق والمواقف غير المتوقّعة، كما أنّكِ لا تميلين إلى الذعر والخوف مثل صديقاتكِ. قد لا يدلّ هوسكِ في هذا النوع من الأفلام على حبّكِ للعنف، إلّا أنّ للصور العنيفة التي ترينها تأثير كبير قد يظهر في وقتِ لاحق ويتسبّب لكِ بنوع من القلق، فإنتبهي!

الأفلام البوليسيّة: تحبّين المغامرة إلى حدّ كبير وتعشقين النشاطات المتهوّرة نسبياً التي تسبّب لكِ إرتفاع في الأدرينالين. شخصيّة حماسيّة بإمتياز، لا تمناع السرعة في السيارة، تجربة الألعاب الخطرة في مدينة الملاهي، وتبادرين دائماً في القيام بلفتات شجاعة إزاء المواقف الصعبة. تدركين جيداً كيفية التصرّف تحت الضغوطات، إلّا أنّكِ تميلين إلى الإنحراف عن الواقعيّة أحياناً والمبالغة.

أفلام الخيال العلمي: تعيشين في عالمكِ الخاصّ لتبهركِ الوقائع الغريبة والإكتشافات الحديثة التي قد لا يجد لها العلم تفسيراً. يسحركِ عالم الفضاء بنجومه وكواكبه. تعيشين أحياناً في الخيال وتحبّين إبتكار السيناريوهات في تفكيركِ، والتي لا تستند على أسس علميّة ووقائع ملموسة. تحبّين كلّ ما هو غريب وغير معهود، الأمر الواضح في خياراتكِ كما أسلوب ملابسكِ.

الأفلام التاريخيّة والوثائقيّة: شخصيّة جديّة بإمتياز، تعتبرين كلّ لحظة وكلّ موقف في حياتكِ فرصة للتعلّم والتقدّم نحو الامام. تسعين لتوسيع ثقافتكِ ولا تخشين بالتباهي في مدى إطّلاعكِ على الأمور في كلّ محادثة تقومين بها. تكرهين الإنفعال والإنجرار وراء العواطف كما أنّكِ واقعيّة إلى حدّ كبير. في حين يبدو لكِ أنّ طباعكِ هي الأفضل لشخصيّة متكاملة ومثقّفة، إنتبهي من المبالغة وإلّا لأصبحت في نظر أصدقائكِ مملّة!

للمزيد: إعرفي شخصيتكِ من تاريخ يوم ميلادك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!