حقائق تكشفها حلا الترك عن علاقتها بوالدتها وزوجة أبيها

حقائق تكشفها حلا الترك عن علاقتها بوالدتها وزوجة أبيها

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته أغنية "هابي هابي" وتخطيها الـ100 مليون مشاهدة على قناة يوتيوب، حلّت الفنانة حلا الترك ضيفة في برنامج "اي تي" بالعربي .و تحدّثت حلا عن العلاقة الوطيدة التي تجمعها بزوجة أبيها النجمة دنيا بطمة موضحة أنّها قريبة جدّاً منها وتشاركها كل أسرارها. وأشارت إلى أنّها قابلت دنيا للمرة الأولى في قطر حيث تعرّف عليها والدها أيضاً.

ونشير إلى أن الفنانة التي تبلغ من العمر 13 عاماً، قد شاركت النجمة دنيا بطمة في ديو "اه يا قمر" أخيراً وسيتم تصوير الفيديو كليب قريباً، ما يشير إلى مدى توافقهما في المجال المهني أيضاً.

وعلى رغم أنّ النجمة الصغيرة تعيش مع أخواتها في منزل أبيها إلاّ أنّ علاقتها بوالدتها الحقيقية منى الصابر لم تتأثر بذلك إذ إنّها على تواصل دائم معها وتحب أن تأخذ منها الإرشادات والنصائح.

وعن الإنتقادات اللاذعة التي يتركها بعض الأشخاص "المريضة" بحسب قولها، أشارت حلا الى أنّها غير متكبرة ولا تزال تحافظ على طفولتها وبراءتها بالرغم من أضواء الشهرة.

وأوضحت أخيراً أنّها أغلقت حساب الإنستغرام السابق الخاص بها بسبب صورة نشرتها وهي في السرير ما أغضب والدها وأثار بلبلة كبيرة حينها، إلّا أنها عادت إلى موقع "انستقرام" تلبيةً لرغبة محبيها وجمهورها.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج