هل فعلًا تيم حسن ووفاء الكيلاني ينتظران طفلهما الأول؟

تيم حسن ووفاء الكيلاني ينتظران طفلهما الأول

بعد أن هزّ خبر زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني كل من الوسط الفني ومواقع التواصل الإجتماعي في آيار مايو المنصرم وبعد انتشار الكثير من الإشاعات التي طالت الثنائي بدءًا من حمل وفاء وإخفائها لهذا الخبر الذي تأكد لاحقًا أنه لا يمتّ للحقيقة بصلة، وصولًا الى خبر طلاقهما.

ها قد أتى أخيرًا الخبر السار وشغل مواقع التواصل الإجتماعي من جديد في الساعات القليلة الأخيرة وهو حمل الإعلامية وفاء الكيلاني بطفلها الأول من زوجها تيم حسن.

وفور انتشار الخبر الذي يُزعم أنه تسرّب من احدى صديقات وفاء المقرّبات، انهالت التعليقات المهنّئة للثنائي على مواقع التواصل الإجتماعي، مع العلم أن تيم وزوجته متكتمان جدًا عن الموضوع في الوقت الذي أشارت فيه الأوساط نفسها أنّ وفاء في أشهر حملها الأولى.

لكن سرعان ما ظهر أحد الإعلاميين المقربين من وفاء لينفي الخبر على حسابه الخاص على تطبيق انستقرام مشيرًا الى أنه اتصل ليهنئ وفاء بحملها تمامًا كما فعل الكثيرون لتخبره وفاء بنفسها أنّ الخبر لا أساس له من الصحة. فمتى يصدق أخيرًا خبر حمل وفاء من زوجها الأحب الى قلب الجماهير؟!

ومن جهة أخرى، ينشغل الممثل السوري تيم حسن والذي عُرف في مسلسله الرمضاني الأخير بـ "جبل شيخ الجبل" والذي لاقى شهرة واسعة بتصوير الجزء الثاني من مسلسل الهيبة والذي سيطل فيه تيم في دور البطولة الى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين مع العلم أن بطلة الجزء الأول من المسلسل نادين نجيم قد تنحّت عن دورها البطولي لتحل مكانها في الجزء الثاني الممثلة والمغنية نيكول سابا!

إقرأي أيضًا: ملامحه لم تتغير لكنه ازداد جاذبية: هكذا كان تيم حسن قبل 20 عامًا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج