شهر آب أغسطس سيقلب حياة 3 أبراج رأسًا على عقب، من هي؟

توقعات ابراج شهر آب آغسطس

الآن وقد شارف شهر تموز يوليو على نهايته وأيام قليلة تفصلنا عن بداية شهر جديد، شهر آب أغسطس، أسئلة كثيرة نطرحها جميعنا فما الذي يحمله لنا هذا الشهر من مفاجآت سارة وأخبار غير منتظرة؟

في شهر آب أغسطس حياة أبراج 3 ستتغير رأسًا على عقب، هل هي تغيرات إيجابية ام سلبية؟ ومن هي الأبراج التي تنتظرها مفاجآت كثيرة؟ إقرأي هذا المقال!

برج الحمل

شهر آب أغسطس لن يكون كغيره من الأشهر بالنسبة لمواليد برج الحمل، تحديات كثيرة ومفاجآت عدة بانتظارك إذا كنت تنتمين لهذا البرج. ستشعرين بتعب أكثر من أي وقت آخر، وقد تشعرين بأنك بحاجة الى بذل مجهود أكبر للوصول الى ما يصل اليه الآخرون بسهولة، لكن في هذا الشهر تحديدًا ستكافأين على كلّ ما تعبت لأجله سابقًا، لذا إفرحي فهذا هو شهر تحقيق الأحلام والطموحات!

برج السرطان

شهر آب أغسطس سيكون نقطة عبور لأشهر جميلة بانتظارك عزيزتي التي تنتمين الى برج السرطان. أنت من بين الأبراج الأكثر حساسية على الإطلاق، وستزدادين حساسية في الشهر، لكن حياتك العاطفية في أوجها، إن كنت من العازبات فهذا الشهر هو الأوفر حظًا للقاء شريك العمر، وإن كنت متزوجة ستغمرك السعادة بانتهاء كلّ الخلافات مع الشريك اما إذا كنت تحاولين الإنجاب فثمة فرصة كبيرة للحمل في هذا الشهر. نتمنى لك حظًا موفقًا!

برج الميزان

سيكون هذا الشهر مميزًا للغاية لمواليد برج الميزان، الحياة العاطفية والمهنية في أوجهما! ستشعرين بطاقة كبيرة لم تشعري بها منذ فترة طويلة، لديك مقدرة على الوصول الى كلّ ما تريدينه من دون بذل مجهود يُذكر. إذا كنت تخططين للبدء بمشروع فهذا هو الوقت المثالي لذلك. اما إذا كنت من العازبات ففي منتصف الشهر تزداد فرصك بالتعارف بشخص سيثير اهتمامك الى حد كبير.

إقرأي أيضًا: ترتيب أبراج الامهات من حيث العصبية من 1 الى 12!