الحوت والقوس: علاقة تتطلب الكثير من الصبر!

توافق برج الحوت مع برج القوس

تتميز علاقة الحوت والقوس بالرومانسية. فهذا الثنائي يحب الحياة ويتمتع بلطف لا مثيل له. يتفق هذا الثنائي بشكل كبير على العديد من الأمور ولكنه يختلف كثيراً على أمور أخرى، ما قد يسبب تدهور العلاقة. إن كنت تريدين معرفة المزيد من التفاصيل حول علاقة الحوت والقوس، إقرئي ما يلي:

إن كنت من برج القوس وزوجك من برج الحوت، فإن علاقتكما تتطلّب الكثير من الصبر للحفاظ على علاقة طويلة الأمد. فالمرأة القوس متساهلة جداً مع الرجل الحوت، بينما هو يحب أن يتملّكها. إضافةً إلى ذلك، قد لا تتفهم المرأة القوس طبيعة الرجل الحوت الإنطوائية ما قد يسبّب الكثير من المشاكل بينهما. بالرغم من هذه الإختلافات، يتمتّع هذا الثنائي بالرومانسية والحب الصادق. لذلك ننصح هذا الثنائي بغضّ النظر عن المشاكل الصغيرة للحفاظ على العلاقة. (إليك أيضاً: الجدي والحوت: رومانسية وشغف)

أما إذا كنت أنت من برج الحوت وزوجك من برج القوس، فإنك قد تعانين من العديد من المشاكل بسبب ميل الرجل القوس إلى الخيانة. هذا الأمر قد يعزّز فيك روح التملّك وقد يشعل في نفسك شعلة الغيرة العمياء على الحبيب. هذه التصرفات قد تسبب الكثير من المشاكل بين هذين البرجين وقد تؤدي إلى تدهور العلاقة. لا يمكن أن تنجح هذه العلاقة إلا إذا حصلت بعض التنازلات من قبل الطرفين. ينجذب كلّ طرف من هذا الثنائي إلى الآخر بشكل كبير ولكن يصعب عليهما التفاهم بسهولة.

إقرئي أيضاً: ما هي الأبراج الأكثر وفاءً للأمّ؟