3 تمارين سهلة للتخلّص من الدهون الظاهرة حول جانبي حمالة الصدر!

تمارين للتخلّص من الدهون حول جانبي حمالة الصدر

مهما كنتِ تتمتعين بثقة عالية بنفسكِ، لا شكّ بأنكِ كحال جميع النساء حول العالم تحلمين دائماً أن تكوني أفضل بطريقةٍ ما! ولعلّ الوسواس الأكبر في هذا السياق الذي يقلق رائحة الملايين هو الرشاقة، حتى في أدقّ تفاصيلها... فهل لاحظتِ يوماً ذلك النتوء المكوّن من الدهون تحت إبطيكِ حول جانبي حمالة الصدر؟ ما رأيك أن تتعلّمي كيفية التخلّص منه بواسطة تمارين رياضيّة منزلية في غاية السهولة؟

  • التمرين الأوّل: في وضعية الوقوف، إفتحى ساقيكِ بحيث تكونان متباعدتين بمستوى عرض أكتافكِ مع طيّ ركبتيكِ قليلاً على رغم المحافظة على ظهركِ مستقيماً. ضعي يديكِ على صدركِ بشكل متقاطع، وكأنكِ تشكلين حرف الـX بهما. إعمدي إلى الإنحناء بواسطة وركيكِ، مع تقريب صدركِ نزولاً إلى الأمام، ثمّ عودي إلى الوضعية الأساسية. كرّري هذه الحركة 25 مرّة يومياً.
  • التمرين الثاني: إستلقي أرضاً على بطنكِ ومدّي يديكِ ورجليكِ إلى حدهما الأقصى. حرّكي يديكِ وشكّلي بواسطتهما وجسمكِ ما يشبه حرف الـY، ثم إفتحيهما بموازاة كتفيكِ لتشكيل حرف T. مع المحافظة على هذه الوضعية حاولي جمع يديكِ خلف ظهركِ. كرّري الحركات الـ3 بهذا التسلسل لـ15 مرة يومياً.
  • التمرين الثالث: قومي بالإستناد إلى الأمام من خلال الركوع على القدمين وإلقاء البعض من وزنكِ على راحتى اليدين. في حركة موحّدة، إرفعي يدكِ اليمنى مع ساقكِ اليسرى وحافظي على الوضعية هذه لـ3 ثوانٍ، ثمّ عودي إلى الوضعية الأساسية. بعدها، كرّري الحركة نفسها ولكن مع اليد اليسرى والساق اليمنى. قومي بهذا التمرين لـ30 مرّة يومياً.

إقرئي المزيد: حيل لإزالة الدهون المتراكمة حول رباط حمالة الصدر!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟