تمارين رياضية منزلية تحسّن حياتك الحميمية!

تريدين تجديد علاقتكما الزوجيّة وإعادة الأمور كما كانت في بدايتها؟ فاجئي زوجك بقدراتك وحسّني حياتك كما حياة زوجك من خلال المثابرة على التمارين المنزليّة التالية:

للمزيد: أمورٌ ضرورية يجب أن تنتبهي إليها قبل ممارسة الجماع!

*التمرين الأوّل: وضعيّة الطفل السعيد

وضعيّة الطفل السعيد

الليونة عامل أساسي في نجاح العلاقة، فكيف تتخلصين من تشنّج رجليكِ وأسفل ظهركِ؟ إنّها وضعية "الطفل السعيد" التي تقضي بالإستلقاء على ظهركِ، وطيّ ركبتيكِ بإتجاه ظهركِ كما يفعل الطفل الصغير. إستعيني بيديكِ لشدّ رجليكِ نزولاً أكثر فأكثر، شرط أنّ يكون كاحليكِ بموازاة ركبتيكِ. إبقي في الوضعيّة نفسها لمدّة 5 دقائق يومياً، وستلحظين ليونة لم تعرفيها من قبل!

- التمرين الثاني: وضعيّة الجسر

وضعيّة الجسر

قوّي العضلات التي تستخدمينها خلال العلاقة من خلال هذه الحركة البسيطة: إستلقي على ظهركِ، إطوي ركبتيكِ ولكن اتركي كعب رجليكِ ممدوداً على الأرض. إدفعي كلّ جسمكِ بواسطة حوضكِ صعوداً وكوّني شكلاً يشبه الجسر، ثمّ إنخفضي بالعودة إلى الوضعيّة الأساسيّة، مع وضع يديكِ كافّة الوقت على الأرض خلف مؤخرتكِ. كرّري هذه الحركة 25 مرّة يومياً.

- التمرين الثالث: تمارين كيجل

تمارين كيجل

لا شكّ أنّكِ سمعت عن تمارين كيجل وفاعليّتها فلا تترّددّي من تكرارها كلّما اتاحت لكِ الفرصة خلال النهار، خصوصاً أنّ لا أحد يستطيع ملاحظة أنك تقومين بها، حتى لو كنتِ في مكانٍ عام! كلّ ما عليكِ فعله هو شدّ وإرخاء العضلات نفسها التي تمنع نزول البول.

للمزيد: تمارين كيجل للرجال ..لعلاقة حميمية ممتعة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟