تقنية لرفع الأنف من دون عملية جراحية؟!

تقنية لرفع الأنف من دون عملية جراحية

جمال الأنف من العوامل الرئيسية في وجه المرأة والذي يجعلها في بحث دائم عن كافة التقنيات لتجميله او رفعه وتصغيره ونراها أحيانًا تدفع مبالغ طائلة في هذا السبيل وتكون العملية الجراحية حلها الوحيد لـ تجميل الأنف في كثير من الأحيان.

لكن اليوم الأمور قد تبدلت عزيزتي، فالتطور التكنولوجي في الكثير من الحالات يساعدك في تلافي العمليات أولًا وفي توفير النقود ثانيًا. وإذا كنت من اللواتي يتذمرّن من شكل أنفهنّ، فإليك أحدث التقنيات، اسرعهنّ وأوفرهنّ على الاطلاق إذ إنها لن تكلفك سوى 25 دولارًا.

وهذه التقنية تعتمد على ما يعرف بـ Nose lifters او جهاز رفع الأنف وهو عبارة عن جهاز صغير يتم إدخاله في الأنف ويعمل على تصحيح معظم مشكلات الأف كالأنف المدور والعريض والأنف المسطح او المنحني وحتى المعقوف.

ستشاهدين في هذا الفيديو الطريقة التي استخدمتها خبيرة التجميل في تغييرها لأنفها من خلال الـ Nose lifters وسترين بشكل واضح كيف تغير شكل أنفها بحسب الخيارات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التي استخدمتها لتلائم مختلف أشكال الأنف.

وفي تفاصيل هذا الفيديو تقوم الخبيرة بإدخال هذا الجهاز في أنفها وتقوم برفعه بواسطته كما وأنها توضح أنها تستطيع التنفس بالرغم من وجوده في أنفها.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أن مصممي الجهاز لا ينصحون بوضعه لأكثر من ساعة واحدة في الأسبوع الأول من استخدامه.

شاهدي الفيديو على هذا الرابط:

تقنية لرفع الأنف من دون عملية جراحية

تقنية لرفع الأنف من دون عملية جراحية

للمزيد: بالصور: نجمات عربيات تغيرن بشكل جذري بعد تجميل الأنف!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟