تصرفات تقومين بها يكرهها زوجك!

العلاقة الزوجية

تتصّرف المرأة دائمًا بعفويّة مطلقة وطبيعية لا حدود لها مستسلمة لمشاعرها وانفعالاتها غير أنّ زوجك لا يحبّذ بعض التصرّفات التي تقومين بها حتى ولو لم يعبّر لك عن ذلك وغضّ النظر مرارًا وتكرارًا. إليك البعض من هذه التصرفات في هذا المقال:

تصرفات خاطئة تدمر الحب بين الزوجين!

الغيرة العمياء: تعزّز غيرتك على زوجك ثقته بنفسه وبرجولته غير أنّه عندما يزداد الأمر عن حدّه لن تبقى الأمور على حالها إذ سيشعر بعدم ثقتك به وتجاهلك لكلّ الأمور التي يقوم بها لإرضائك وإسعادك، فلا تسترسلي في غيرتك عزيزتي وحصّني ثقتك بنفسك وبزوجك من أجل علاقة سعيدة ومتينة.

الإستقلالية المطلقة: من الجيّد أن تكون المرأة إستقلاليّة وتتّكل على نفسها من حين إلى آخر غير أنّ استقلالية المرأة غير المحدودة من الأشياء التي يكرهها زوجك فالرجل بطبعه يحب الإهتمام بزوجته وبعائلته كما أنّ الشعور بالمسؤولية تجاهك يعزز من ثقته بنفسه وبمكانته كربّ عائلة.

الحساسية المفرطة: يدرك الرجل جيّدًا أنّ المرأة كائن شديد الحساسية وهذا ما يميّزها عنه غير أنّ الحساسية المفرطة والبكاء على أتفه الأشياء تزعج زوجك حتى ولو لم يعبّر لك عن ذلك فانهماكه بالصعوبات الحياتية وبكيفية تأمين حاجات العائلة يجعله لا يتحمّل التصرفات التافهة بنظره.

التّذمّر الدائم: وكما ذكرنا آنفًا فإنّ انشغالات زوجك الكثيرة تجعله ينزعج من تذمّرك بصفة دائمة فهو يستمدّ الطاقة والقوة والإيجابية منك لذا لا تسترسلي في التذمّر لأنّك بذلك ستجعلينه يتفادى الجلوس معك.

انتظارك لوقت طويل: من أكثر الأشياء التي يكرهها زوجك وبالتأكيد أنّه قد عبّر لك عنها في وقت سابق هي انتظارك لوقت طويل حتى تجهزي وتتبرّجي قبيْل خروجكما معًا إذ إنّ طبيعة الرجل الديناميكية تجعله دائمًا على عجلة من أمره فكيف بالحريّ الإنتظار لسبب لا يراه شديد الأهمية؟! فهو بالإضافة إلى ذلك يحبّ المرأة الطبيعية التي لا تكثر من وضع المكياج لأنه يحبكّ كما انت.

عدم تقبّل مزاحه: لا يحب الرجل المرأة الجدية جدًّا فهو يحب المزاح من حين لآخر لتلطيف الأجواء بينكما لذا إن كنت عزيزتي من النوع الجدّي حاولي التخفيف من ذلك من أجل إبقاء العلاقة بينك وبين زوجك شيّقة وغير مملّة. إقرأي أيضًا: تصرفات تدل على أنه لم يعد يحبك



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟