تخلصي من إصفرار الأسنان مع هذه الحيل المنزليّة!

طرق تبييض الأسنان طبيعياً

إحصلي الآن على الإبتسامة الساحرة التي تتمنينها من دون أن تعرّضي نفسكِ لضرر المواد الكيميائيّة والإصطناعيّة، إذ نأتيكِ ببعض الحيل المنزليّة السهلة التي تعطيكِ بياض الأسنان الناصع الذي تتمنينه من خلال مواد موجودة في مطبخكِ! كلّ ما عليِ فعله هو تجربة إحدى الطرق التالية والمواظبة عليها كي تلحظي النتيجة في أقلّ من أسبوعين!

للمزيد: إختاري طريقة تبييض الأسنان المناسبة!

بايكنغ صودا: والمعروفة أيضاً بصودا الخبز، هي مستحضركِ الأمثل لإزالة البقع الصفراء العنيدة عن أسنانكِ. طبّقي القليل منها على فرشاة أسنانكِ مرّة في الأسبوع الواحد لا أكثر وإفركي بلطف حتّى تلحظي زوال البقع وتفتيحها.

زيت جوز الهند: في حين أن عدداَ لا بأس به من الأشخاص يعتبر تطبيق زيت جوز الهند بعد تنظيف الأسنان روتيناً ضروياً لأسنان ناصعة البياض، تستطيعين الحصول على الأثر تفسه من خلال مضمضة القليل منه وتمريره بين أسنانكِ وبفمٍ مغلق لمدّة 5 دقائق يومياً قبل إستعمال فرشاة الأسنان والمعجون.

خلّ التفاح: خصوصاً وإن كنتِ تشربين القهوة بشكل دائم، يعتبر خلّ التفاح الأسلوب الأمثل لإزالة هذا النوع من البقع المزعجة. طبّقي القليل منه على الفرشاة وافركيها على أسنانكِ ثمّ مضمضي بالماء وعودي لتنظيف أسنانكِ مرّة أخرى ولكن بمعجون الأسنان الإعتيادي.

بودرة الفحم: لن تصدّقي ذلك، ولكن للفحم قدرة هائلة على تبييض الأسنان! قومي بسحق إحدى عيدان الفحم إلى بودرة وأضيفيها إلى القليل من معجون الأسنان ثمّ إفركي أسنانكِ بالمزيج. سيتحوّل لون أسنانكِ إلى أسود إلّا أنّكِ ستلحظين اللون الأبيض الناصع بعد غسل فمكِ جيداً بالماء!

للمزيد: ما الذي يجب عليك معرفته عن قلم تبييض الاسنان؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!