إختبار ممتع: وضعية وسادتك خلال النوم تكشف الكثير عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال وضعية الوسادة خلال النوم

بعد أن أطلعناكِ على الخفايا التي تكشفها وضعية نومكِ عن شخصيتكِ، حان الوقت للغوص بشكل أعمق في عادات نومكِ الأخرى، لنفضح معالم جديدة من طباعكِ وأسلوب تفكيركِ من خلال الطريقة التي تتعاملين بها مع وسادتكِ!

كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة أدناه، وإختيار إسم الوضعية تحت الرسم الأقرب إلى أسلوبكِ في النوم:

تحليل الشخصية من خلال وضعية الوسادة خلال النوم

مصدر الرسومات: littlethings.com

الآن، وبعد أنّ حدّدت إسم الوضعية التي تعتمدينها في أغلب الأحيان، قارنيها بالتحليلات النفسية أدناه!

التحليل:

  • الوضعية التقليدية: أنتِ شخصية هادئة ومسترخية، فلا تخشين التعبير عن نفسكِ بحرية، ونادراً ما تقلقين لما قد يظنّه الآخرون. تتمتعين بنظرة فنية للأمور من حولكِ، كما أنكِ تستطيعين السيطرة على إنفعالاتكِ بكلّ رباطة جأش.
  • تحت الرقبة: أنتِ شخصية منظّمة، جديّة ودقيقة في كلّ تفعلينه، إذ تكرهين الفوضى والإستهتار وتقومين بالتخطيط مسبقاً لكلّ ما تنوين فعله من أبسط التفاصيل إلى أكثرها أهميةً. ولكن إنتبهي، إذ قد تنجرفين وراء هذا الوسواس في التنظيم، فتنسين كيفية الإستمتاع بوقتك!
  • معانقة الوسادة: أنتِ شخصية عاطفية وحنونة، ولكنكِ أحياناً تدّعين العكس تماماً ضمن محيطكِ لحماية نفسكِ من الأذية. تبحثين عن الإهتمام والتقدير إن كان من قبل شريك حياتكِ، أفراد عائلتكِ أو أصدقائكِ. تهتمين لأمر اللفتات البسيطة والهدايا المعّبرة، كما أنكِ حساسة للغاية!
  • الاتكاء على لوح السرير: أنتِ شخصية مرحة، حيوية ومفعمة بالنشاط والطاقة الإيحابية. تتمتعين بذكاء يفوق المعدّل، ما يصعّب عليكِ الإستسلام للنوم باكراً أو بشكل معتدل كبقية الأشخاص، فتسهرين حتّى ساعات متأخرة من الليل وتنامين رغماً عنكِ!
  • لف الوسادة حول الرأس: أنتِ متردّدة حالياً، إذ لم تتوصلي بعد إلى التصالح مع ذاتكِ وإكتشاف ما تريدينه من هذه الحياة. تشعرين بنقصٍ كبير على صعيد ما، وتحاولين إخفاء هذا النقص بتصرفات بسيطة، كهذه العادة في النوم بالتحديد! الخبر الجيد هو أنّ عادة لف وجهكِ بالوسادة مرحلة مؤقتة، وستلحظين تغير تعاملكِ مع الوسادة بعد تخطيكِ الصعوبات والتردد في حياتكِ!
  • طي الوسادة وتحريكها طيلة الليل: أنتِ شخصية طموحة وتؤمنين بالإندفاع الدائم إلى الأمام وتحقيق الأحلام مهما كانت كبيرة وصعبة. تتمتعين بحس المغامرة كما أنّ الكابوس الأسوأ بالنسبة لكِ هو الإستقرار... فبرأيكِ، عدم التقدم في الحياة إلى الأمام هو بمثابة رجوع إلى الوراء!
  • على الأرض: أنتِ شخصية حرّة وغير مبالية لما يفرضه عليكِ المجتمع، إذ تتوقين للتحرر من القيود والعيش بالطريقة التي ترينها مناسبة. ولكن رغم طريقة تفكيركِ هذه تنصاعين شكلياً لبعض القيود والتقاليد، لأنكّ تكرهين النزاعات وخلق المشاكل مع محيطكِ!
  • وضع اليد تحت الوسادة: أنتِ شخصية لطيفة وتتعاطفين مع الآخرين، إذ دائماً ما تهبين لمساعدة من يحتاج إليكِ وتشكلين مستمعة ممتازة لشكاوى أصدقائكِ عن مشاكلهم الشخصية. مشكلتكِ الوحيدة هي إندفاعكِ المفرط لتحقيق سعادة الآخرين، لدرجة تنسيكِ تحقيق سعادتكِ الشخصية!

فهل نجحنا في تجسيد شخصيتكِ بالشكل الصحيح؟ شاركينا نتيجتكِ ورأيكِ بالإختبار ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبري شخصيتك من خلال الموضع الذي تتدغدغين فيه بشكل أكبر!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!