نوعك المفضل بين هذه الفاكهة يكشف الكثير عنك!

تحليل شخصية من خلال الفاكهة المفضلة لديك

هل تعلمين أنّه بإمكانك تحليل شخصيتك من خلال الألوان ليس الا؟ فبعد أن أطلعناك سابقاً على دلالة لونك المفضل في هذا الخصوص، جنئاك اليوم باختبار آخر وهو تحليل الشخصية من خلال نوع الفاكهة.

تحليل الشخصية من خلال نوع الفاكهة من الإختبارات التي تعتمد في اليابان ويقضي بتحليل معالم شخصية الفرد وطبيعة علاقته بالآخرين وذلك من خلال الفاكهة المفضلة لديه. أي فاكهة هي المفضلة لديك من الصورة؟

1- البطيخ

انت امرأة تتسمين بالتفاؤل، من النادر جدًا أن نراك تشتكين من أي امر. تحاولين دائمًا تجنب الخلافات مع الأشخاص الذين يعيشون في محيطك!

2- الإجاص

انت امرأة تتميز بالحيوية والنشاط والحماس الدائم. لا تتمتعين بالصبر والقدرة على التحمل دائمًا. تحبين الحصول على نتائج مجهودك في أقل وقت ممكن.

3- الأناناس

منظمة وتسيرين دائمًا حسب القواعد والقوانين كما وانك تحظين دائمًا بتقدير واحترام الأشخاص المتواجدين من حولك. انت في المقلب الآخر، حنونة وصادقة ولا تجدين صعوبة في التعبير عن مشاعرك.

4- الكيوي

تنظرين الى الحياة بسلبية لأنك قد مررت بالكثير من المواقف الصعبة، الأمر الذي يحول دون شعورك بالسعادة واستمتاعك بالحياة. انت متشائمة الى حد ما وقلما نجدك تنظرين الى الحياة بإيجابية.

5 -التفاح

انت امرأة مندفعة وتحبين ان تستلمي زمام الامور والقيادة في حياتك الخاصة والمهنية ولكنك تفتقرين الى التنظيم. تتمتعين بكاريزما كبيرة لا يستطيع أحد مقاومتها

6- الموز

انت امرأة رقيقة، لطيفة وناعمة. تتعاملين مع الأشخاص من حولك برقة ولطف وخجل لكنك أيضًا تفتقرين الى الثقة بنفسك الا انّ ذلك لا يمنعك من عيش حياة زوجية سعيدة!

اقرأي أيضًا: إكتشفي شخصيتك من الشيء الأول الذي ترينه في الصورة!