إختبار: أي صورة ستختارين؟ سنحزر سرًا عنك من خلال إجابتك!

تحليل شخصية من خلال اختيار صورة

هل إستمتعتِ بـ اختبار الشخصية من خلال الخدعة البصرية الذي أطلعناكِ عليه سابقاً؟ لا تتردّدي إذاً بخوض اختبار اليوم والذي يكشف جزءاً مختلفاً من شخصيتكِ من خلال صورة واحدة!

كلّ ما عليك القيام به هو النظر الى الصورة أعلاه واختيار صورة من بين الصور الـ4! فأي صورة ستختارين؟

الصورة رقم 1

20% قد اختاروا هذه الصورة، القمر على اليمين والبحر هادئ، مما يدلّ بوضوح شديد على هويّتك وهي تمتعك بروح خلّاقة لا تنتهي. تتمتعين بمخيلة واسعة. أنت إنسانة حالمة وتخططين كثيرًا للمستقبل.

طبيعتك الحالمة لا تعني البتة أنك بعيدة عن الواقع بل على العكس، تتنبّعين لأدق التفاصيل من حولك مما يساعدك على تحسين ظروفك في الحاضر والمستقبل على حدّ سواء.

الصورة رقم 2

القمر على اليمين وموجات البحر عالية! اذا اخترت هذه الصورة فهذا دليل واضح على سمات شخصيتك القوية التي لا تتأثر كثيرًا بالمشاعر بقدر الواقع والمنطق.

أنت إمرأة كريمة، صادقة ولطيفة تتصرفين بنبل مع الآخرين وتتوقعين أن يتصرفوا معك بالطريقة نفسها ولكن للأسف تُخذلين في الكثير من الأوقات.

الصورة رقم 3

القمر موجود على اليسار والموجات منخفضة! مما يعني أنك بحاجة الى بعض التحفيز، لأنك تتمتعين بذكاء خارق وتعملين على تطويره والعمل على نفسك لكنك تشعرين في الكثير من الأحيان بحاجة الى التشجيع والتحفيز.

في المقلب الآخر، تتمتعين بحدس قويّ ينقذك من الوقوع في الكثير من المشكلات!

الصورة رقم 4

بالنسبة اليك الشعور بالطمأنينة والصبر هما جانبان حيويان من حياتك اليومية. تحاولين دائمًا أن تنظري للأمور من حولك بهدوء شديد وبخاصة في ما يتعلق بقراراتك المصيرية.

تتميزين بالفضول الشديد والذي يجعلك تتشوقين باستمرار لمعرفة ما يدور من حولك!

إقرأي أيضًا: إختبار: هذا ما تكشفه رموشك عن شخصيتك!