إكتشفي شخصية زوجكِ من خلال ذوقه في الطعام!

تحليل شخصية الزوج من خلال ذوق الطعام

"مفتاح قلب الرجل بطنه" قولٌ شائع لا يبعد كثيراً عن الواقع، فلا حاجة لنا بلفتِ نظركِ نحو الإهتمام الكبير الذي يبديه الرجل إزاء الطعام الذي يتناوله. وفي حين أنّ تحضيركِ لوجبته المفضّلة قد يكون من إحدى الحيل السهلة لإستمالته وحلّ المشاكل ما بينكما، سنمنحكِ فائدة إضافياً تسستطيعين استغلال حبّ زوجكِ للطعام من خلالها... إذ تبيّن أنّ ذوقه في هذا الخصوص بإمكانه أن يكشف لكِ الكثير عن شخصيّته! إكتشفي أبرز معالم طباعه من خلال مأكولاته المفضّلة:

الأطعمة المالحة: إن لاحظت أنّ زوجك يميل بذوقه إلى النقرشات والوجبات المالحة، فذلك يدلّ الى طباعه السلسة، فهو يبتعد عن المشاكل والمواجهات، ودائماً ما يلعب دور المتفّهم الذي يمشي مع التيار، مؤمناً بالقدر.

الأطعمة الحلوة: الرجل الذي يفضّل الطعم الحلو على المالح هو حتماً يتمتّع بجانب جامح من شخصيّته، فهو يحبّ المتعة كما البروز في المجتمع والتميّز عن الآخرين.

الشوكولاته الداكنة: ذوق زوجكِ الإستثنائي هذا يدلّ إلى كونه الفرد الأكثر مرحاً في المجموعة، إذ يبرز في شكل كبير بروح النكتة والدعابة لديه خصوصاً في المناسبات الإجتماعيّة والحفلات. أمّا على صعيد العمل، فهو الفرد المثالي لعمل جماعي ناجح!

الشوكولاته بالحليب: زوجكِ يفضّل طعم الشوكولاته بالحليب؟ بالتالي، فهو شخصٌ هادئ جداً، بعيدٌ من الإنفعالات والكلام الكثير. إجمالاً ما يكون محدّد الأهداف، ويعرف تماماً أي اتجاه يجب أن يسلك في كل قراراته المصيريّة.

للمزيد: 8 روائح غريبة لم تتوقّعي أنها تثير الرجل!

الأطعمة الحرّة أو الغنيّة بالبهارات: هذا الذوق في الطعام يعكس شخصيّة تحبّ المثاليّة في كلّ ما تفعله،إذ إن زوجكِ يبدي إهتماماً مفرطاً في أدقّ التفاصيل، كما أنّه يعشق التنظيم ويكره إضاعة الوقت.

المزج ما بين الطعم الحلو والمالح في الأطعمة: إن كان زوجكِ مثلاُ يحبّ البيتزا بالأناناس، أو مختلف المأكولات الغريبة التي تمزج ما بين "الملح" و"السكر"، فإنّ ذلك مؤشّرُ على كونه مبدع وخلاق في شخصيّته، كما أنّه يميل إلى الوحدة أكثر من الإختلاط الإجتماعي.

للمزيد: طرق معاملة الزوج بحسب شخصيته!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟