بالصور: ماذا يكشف شكل أنفكِ عن شخصيتكِ؟

تحليل الشخصية من شكل الأنف

قد لا تعلمين ذلك، ولكن دراسات عديدة أثبتت أن شخصية الفرد وطباعه تتأثر في شكل كبير بشكل أنفه. فما رأيكِ أن تحلّلي شخصيتكِ بناءً على هذه النقطة؟ قارني أنفكِ بالصور التالية، واختاري منها ما يتطابق معه للتحليل الأدق!

تحليل الشخصية من شكل الأنف

1- الأنف الصغير: شخصية مرحة وإجتماعيّة، إلاّ أنّها أحياناً تميل إلى العصبية. في حين أنّها طيبة المعشر، إلاّ أنّها تنغلق على نفسها بسرعة كبيرة في حال شعرت أنّ أحداً ما يقتحم خصوصياتها.

2- الأنف الطويل: شخصية تعرف تماماً ما تريد، وتوصف إجمالاً بعنادها. تحب عيش الحياة بمغامرة ونشط، ولكنّها تميل إلى عدم النضوج، خصوصاً في المحافظة على العلاقات الطويلة الأمد أو المناقشة مع الأشخاص الذين يختلفون عنها بالرأي.

تحليل الشخصية من شكل الأنف

3- الأنف المعقوف: شخصيّة قوية للغاية، لا تعرف الحلول الوسطية، فهي إما تكره أو تحب للحدّ الأبعد. تتمتع بكاريزما قوية وتخفي في أعماقها شغفاً كبيراً إزاء من تحب. قد تنجرّ أحياناً وراء المظاهر من دون الغوص في أعماق الأمور ما يوقعها في المشاكل.

4- الأنف المتجه نزولاً: شخصية دائماً ما تشعر بعدم الإكتفاء وتميل إلى السلبية. تخاف دائماً من المستقبل وتعيش في هوس من الصراعات التي تجري حولها.

تحليل الشخصية من شكل الأنف

5- الأنف الإغريقي: شخصية مبدعة وخلاّقة للغاية، تحبّ مساعدة الآخرين ونشر مشاعر الشغف والمحبة من حولها!

6- الأنف المستدق: شخصيّة معقّدة بعض الشيء، فهي عازمة بشكل كبير على تنفيذ قراراها والإلتزام بها مهما كلّف الأمر، ومهما كان ما تفعله مثير للجدل!

تحليل الشخصية من شكل الأنف

7- الأنف مع أخدود قبل الطرف: شخصية حذرة للغاية وتدرس خطواتها جيداً. تحب مراقبة التفاصيل الصغيرة والإعتناء بها، وتميل إلى التفكير بحيادية ومنطقية بعيداً من إدخال مشاعرها، فهي ترى العالم كما هو.

8- الأنف المثالي: شخصية معتدّة بنفسها كثيراً، ولا ترغب كثيراً في الإختلاط مع الآخرين. ولكن على الأرجح، معظم أصحاب هذا الشكل من الأنف قد لجأوا سابقاً إلى عملية تجميلية.

إقرئي المزيد: إعرفي شخصيتكِ من تاريخ يوم ميلادك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!