إختبار غريب ولكن دقيق: طريقة تقشيرك للموز تفضح شخصيتك!

إختبار الشخصية من خلال طريقة تقشير الموز

هل تعلمين أنّ الطريقة التي تأكلين فيها الطعام كفيلة بكشف بعض معالم طباعكِ؟ فبعد أن حللنا لكِ شخصيّتكِ من طريقة تناولكِ للأوريو، جئناكِ هذه المرة بما تكشفه طريقة تقشيرك للموز!

فما هي الطريقة التي تستخدمينها؟

  • تقشير الموزة وإزالتها من القشرة ثمّ أكلها: أنتِ شخصية قويّة، واثقة بنفسكِ، وتلفتين الأنظار إليكِ أينما حللتِ. تتمتعين بحسّ القيادة بالفطرة، ولكنكِ تحبين أحياناً الإبتعاد عن الأضواء وقضاء بعض الوقت الخاص والهادئ مع مجموعة صغيرة من أصدقائكِ المقربين وأفراد العائلة. لا تسمحينم لأحد بتخطى حدوده معكِ، وتعرفين كيف تصونين حقوقكِ على أكمل وجه.
  • تقشير الموزة وأكلها دون إزالة القشرة: أنتِ شخصية صريحة وعفوية، إذ تعبرين عن نفسكِ بكلّ وضوح ودون أي مجاملات. تتمتعين بشعبية كبيرة بين أصدقائكِ، ولكنكِ تقعين في بعض المتاعب بسبب تفوهكِ الدائم بالحقيقة حتّى ولو لم تعجب أحدهم! أنتِ عنيدة بعض الشيء، فمن الصعب أن يغير أحدهم رأيكِ عن أي موضوع كان.
  • تقشير الموزة، إزالتها من القشرة، وتقطيعها بشكل متوازٍ ثمّ أكلها: أنتِ شخصية دقيقة وتسعين إلى إتقان الأمور إلى حدّ الوسواس، فلا تستطيعين الإسترخاء إن لم يكن كلّ ما يحيط بكِ منظّماً كلّياً. تكرهين الفوضى إلى حدّ كبير، وتختارين أصدقاءكِ بعناية. لا تظهرين وجهكِ المرح والمسترخي لمعظم الأشخاص، حتّى ولو كانوا من معارفكِ، إن لم يكونوا مقربين منكِ كثيراً. لا تتقبلين النقد وتسعين دائماً إلى تلميع صورتكِ على أكمل وجه.
  • تقطيع أحد أطراف الموزة بالسكين ثمّ تقشيرها: أنتِ شخصية مبدعة وتتمتعين بمخيلة واسعة. طريقة تفكيرك إستثنائية ولا تشبه أحد، إذ تبتعدين عن التعامل مع الأمور بشكل نمطي وتبحثين عن الفرادة في كلّ ما تقومين به. تثيرين الجدل بآرائكِ، فأنتِ لا تتماشين مع التيار، ولا تأبهين لما يظنّه الآخرون. تشكّلين صديقة مثالية ومخلصة، فلا تعرفين الكذب والخداع.

فهل إنطبقت المواصفات التي حصلتِ عليها حسب إجابتكِ على شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج يكشف شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!