ارسمي بإصبعكِ هذا الحرف على جبهتك وسنكشف الكثير عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال رسم حرف على الجبهة

قد لا تعلمين ذلك، ولكن لخياراتك العفوية التي تقومين بها دون تفكير إرتباط وثيق بطباعكِ، فهي تعكس طريقة تفكريكِ التلقائية، وبالتالي تكشف خبايا شخصيتكِ... في هذا السياق، جئناكِ بإختبار بسيط للشخصية يستند على حركة واحدة بسيطة، تفضح الكثير عن طباعكِ!

السرّ يكمن في حرف الـE!

فيما تقومين بقراءة هذا المقال، إستعيني بيدكِ اليمنى، والمسي جبهتكِ. الآن، وبإصبع السبابة، قومي برسم حرف الـE اللاتيني وسط جبهتكِ. لا تفكّري ملياً بالموضوع، وقومي بالأمر بكلّ عفوية.

كيف رسمتِ الحرف؟

  1. رسمته بشكل يرى الآخرون الحرف كما هو، أي أنّ الخط العامودي | في أحد طرفي الحرف هو على الناحية اليمنى.

  2. رسمته بشكل يرى فيه الآخرون الحرف بالشكل المقلوب، أي أن الخط العامودي | هو على الناحية اليسرى.

التحليل:

  • الإحتمال الأوّل: أنتِ شخصية عفوية، مرحة وإجتماعية، إذ لا تستطيعين العيش من دون الآخر. تكرهين الوحدة، فتحرصين قدر الإمكان وبأي ثمن على إحاطة نفسكِ بالأصدقاء، حتّى ولو عنى الأأمر المساومة على النوعية في سبيل الكمية. قد تقعين ضحية المزاجية، فقراراتكِ تختلف حسب الظروف التي تحيط بكِ.
  • الإحتمال الثاني: أنتِ شخصية مستقلّة إلى أبعد الحدود، فتعتمدين تلقائياً على نفسكِ وقلّما تشعرين بالحاجة للآخرين. تميلين أحياناً إلى الأنانية، إذ تضعين مصلحتكِ كأولوية في أكثرية الأحيان. ولكنكِ في المقابل تتمتعين بقيم ومبادئ ثابتة لا تغيّرينها مهما إختلفت الظروف. تختارين أصدقاءك بعناية، ولا تعيرين أهمية للكمية.

هل أعجبكِ هذا التحليل؟ لا تكتفي بالخضوع للإختبار بنفسكِ، بل شاركيه مع صديقاتكِ ليجربنهن بأنفسهنّ!

إقرئي المزيد: إختبري شخصيتك من خلال طريقة إمساكك للقلم!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!