إختبري شخصيتك من خلال طريقة إمساكك للقلم!

تحليل الشخصية من خلال طريقة إمساك القلم

هل تعلمين أنّ طريقة تعاملكِ مع مختلف الأمور من حولكِ قد تكون كفيلة بتحليل شخصيتكِ؟ فبعد أن أطلعناكِ على ما تكشفه طريقة حملكِ للجوال في هذا الخصوص، حان الوقت للإطلاع على ما تفضحه طريقة إمساككِ للقلم عند الكتابة!

بكلّ بساطة، ألقي نظرة على الصورة التالية، ومن ثمّ إختاري الحرف الذي يجسّد الطريقة الأقرب إلى الأسلوب الذين تمسكين فيه القلم:

تحليل الشخصية من خلال طريقة إمساك القلم

Playbuzz

ما هو الشكل الأقرب إلى طريقة إمساككِ للقلم؟

  • الشكل A: أنتِ شخصية عفوية إلى أبعد الحدود، وتتبعين حدسكِ في كلّ ما تقومين به. تؤمنين أنّ كلّ شخص يمتلك ناحية طيبة في شخصيته، وتحاولين إظهارها في تعاملكِ اللطيف معه. كريمة وتهبّين لمساعدة من هم بحاجة إليكِ، حتّى ولو لم يكونوا مقرّبين منكِ بشكل كبير. مشكلتكِ هي أنكِ تثقين بسرعة بالأشخاص من حولكِ، حتّى ولو لم يكونوا أهلاً لهذه الثقة.
  • الشكل B: أنتِ شخصية منظّمة ودقيقة إلى أبعد الحدود. تحرصين على إتباع القواعد والقوانين في كلّ ما تفعلينه، وتؤمنين أنّ التقدّم الفعلي ينجم عن خطوات بطيئة ولكن ثابتة. الإستقرار هو هدفكِ، إذ تبتعدين عن الصخب وتعتبرين المغامرات غير المخطط لها مجرّد تهور لا لزوم له. قراراتكِ حازمة وتكون إجمالاً ناجمة عن تغليب عقلكِ على قلبكِ.
  • الشكل C: أنتِ شخصية إجتماعية ومنفتحة على الآخرين. صريحة إلى أبعد الحدود، ولا تخشين قول الحقيقة حتّى ولو كانت جارحة. كذلك، تفضلين تلقي آراء صريحة عمّا تفعلينه على أن يجاملكِ أحد. تكرهين الكذب بمختلف أشكاله، وتستطيعين رصده بسهولة مهما حاول الطرف الآخر إخفاؤه. تتمتعين بذكاء إجتماعي لافت، وتبرعين في بناء العلاقات المتينة في محيطكِ!

ما النتيجة التي حصلتِ عليها؟ وهل جاءت تشبه شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: هذا ما تكشفه طريقة إمساكك لكوب القهوة أو الشاي عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!