jana.abdallah jana.abdallah 11-02-2021

المواضيع

  • ما هي حبوب سياليس

    ias

  • الفرق بين سياليس 5 وسياليس 20

  • حبوب سياليس 5 مجم

  • حبوب سياليس 20 مجم

  • الآثار الجانبية لحبوب سياليس

إن كنت تودين معرفة الفرق بين سياليس 5 وسياليس 20 فتعرفي مع عائلتي على هذا الدواء والحالات التي توصي بإستخدامه وان كان له آثار جانبية.

تُعتبر حبوب سياليس من الأدوية التي تُعالج ضعف الإنتصاب عند الرجال وأمور اخرى ويتم تناولها بطرق وتحت ظروف مختلفة وهي تحتوي على العنصر النشط تادالافيل المخصص لعلاج الضعف الجسني. تجدر الإشارة أن لهذه الحبوب 4 جرعات مختلفة ومنها جرعة 5 و 20. فهل تعرفين ما الفرق بين الإنثين؟

ما هي حبوب سياليس

كما ذكرنا أن حبوب سياليس هي عبارة عن أقراص تحتوي على المادة الفعالة تادالافيل التي تلعب دور كبير وفعال علاج الكثير من المشاكل الجنسية المتعلقة بالرجال مثل ضعف الإنتصاب، علاج الضعف الجنسي وسرعة القذف. بالإضافة الى هذا أن يصف الأطباء هذه الأقراص للحد من أعراض تضخم بروستاتا الحميد الذي يتمثل بضعف القدرة على تدفق البول والألم عند التبول.

الفرق بين سياليس 5 وسياليس 20

كنا قد ذكرنا سابقاً ان حبوب سياليس تأتي بجرعات مختلفة ومنها 5 و 20 ملجم، وأثبتت الدراسات أنه عادة ما يتم وصف الجرعات المنخفضة 2.5 و 5 مجم للإستخدام اليومي وأنه يمكن إستخدام الجرعات الأعلى مثل 10 و 20 حسب الحاجة مما يعني أن يجر على الرجل تنولهم قبل ممارسة العلاقة الحميمة بـ 30 دقيقة.

حبوب سياليس 5 مجم

اضغطي هنا للحصول على هذه الحبوب

الفرق بين سياليس 5 وسياليس 20

اذا كنت تمارس الجماع أكثر من 3 أيام مختلفة من الأسبوع، فقد يوصي الطبيب بتناول جرعة يومية من هذه الحبوب وهي تؤخذ مرة واحدة في اليوم في نفس الوقت. ونضيف الى هذا أنه في حال كانت جرعة 5 مجم تعمل بشكل جيد ولكنك تعاني من أعراض جانبية، فيمكن التبديل الى جرعة 2.5 التي تعمل بنفس الطريقة ولكنها تحمل آثار جانبية أقل.

حبوب سياليس 20 مجم

اضغطي هنا للحصول على هذه الحبوب

الفرق بين سياليس 5 وسياليس 20

أثبتت الدراسات أنه غالباً ما يتم وصف هذه الجرعة في حال إستخدام جرعة 10 مجم وعدم الوصول الى النتيجة، وأنه مثل جرعة 10 مجم، يتم أخذ جرعة 20 حسب الحاجة وقبل بنصف ساعة من ممارسة الجماع وهي تدوم لمدة 36 ساعة تقريباً.

كم مرة يمكن تناول حبوب سياليس

اذا لم تكن قد جربت سياليس من قبل وتمارس الجماع حتى 3 أيام مختلفة في الأسبوع، فيمكن البدء بـ 10 mg عند الطلب، أما في حال كنت تتناول هذه الحبوب وتمارس الجنس لأكثر من 3 مرات أسبوعياً، فيمكن البدء بـ 5 مجم. وفي حال كنت جربت 10 مجم ولم تلاقي نتيجة، فيمكن تجربة 20 مجم.

وأخيراً، يجب أن تعلم ان هذه الحبوب ليست مناسبة للجميع، ففي حال كنت قد تعاني من مشاكل صحية معينة أو كنت تتناول نوع معين من الأدوية أو كانت مشاكل الإنتصاب عرضية فقط، فقد يكون هذا العلاج غير مناسب ومطلوب لك.

الآثار الجانبية لحبوب سياليس

قد تحمل هذه الحبوب القليل من الآثار الجانبية مثل:

بعد ان تعرفت على حبوب سياليس والفرق بين جرعاتها، هل تعرف ما هو افضل حبوب فيتامين للجنس؟

الصحة الصحة الشخصية صحة الرجل

مقالات ذات صلة

تابعينا على