الصورة الأولى لكيت ميدلتون الحامل

صورة حمل كيت ميدلتون

بعد غيابٍ إعلامي دام ثلاثة أشهر، إلتقطت عدسات الصحافيين صورًا لدوقة كامبريدج أثناء خروجها لزيارة الطبيب ما يدلّ إلى بدء تحسن حالتها الصحية التي عانت منها وبشدّة!

عوارض تقيؤ وغثيانٍ أجبرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على مزاولة القصر والابتعاد كليًا عن الاعلام، الأضواء وواجباتها الاجتماعية التي تأجّلت ريثما تتحسن صحتها.

اقرأي ايضًا: كيت ميدلتون حامل للمرّة الثانية

حتى الآن، لم تحدّد كيت موعد معاودة نشاطها إلا أنّ صحيفة New York Daily News أكدت أنها ستحاول الوقوف الى جانب زوجها لاستقبال رئيس سنغافورة طوني تان، الذي سيزور بريطانيا نهار الثلاثاء 21 اكتوبر 2014.

وقد لاحظنا تعبًا شديدًا وإرهاقًا على وجه كيت التي بدت شاحبة بعض الشيء ما يشير الى التعب الذي عانت منه طيلة الاشهر الثلاث الماضية.

وقد نشرت صحيفة New York Daily News صورة كيت ميدلتون أثناء صعودها السيارة مرتديةً معطفًا أسود اللون وسروالًا فضفاضًا كما جمعت شعرها المموّج بملقطٍ للشعر.

ويُذكر أن كيت ميدلتون كانت قد أنجبت طفلها الأول في 22 يوليو 2013 عند الساعة 16:24 في مستشفى سانت ماري التي ولد فيها أبيه وعمّه.

اقرأي أيضًا: الحقيقة وراء حمل كيت ميدلتون للمرة الثانية

من المتوقع أن تلد كيت بين شهري آذار ونيسان إذ إنّ خبر حملها أُعلن رسميًا في 8/9/2014 بحسب البيان الصادر عن قصر بكنغهام ما يؤكد أنها كانت حاملًا قبل شهرين من موعد إعلان الخبر الرسمي.

أما السؤال الذي يطرح نفسه في هذه الأثناء فهو: هل ستنجب كيت فتاةً تشبهها أم ولدًا ليتشارك الألعاب مع أخيه جورج؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج