إليك الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين بالميلادي

الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين بالميلادي

المواضيع

  1. كيفية استخدام الجدول الصيني

  2. هل الجدول الصيني صحيح؟

بالرغم من وجود طرق علمية لمعرفة جنس الجنين، إلا أن بعض النساء يلجأن في بعض الأوقات لبعض الوسائل الأخرى ومنها الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين بالميلادي. فتابعي القراءة معنا كي تتعرفي إلى المزيد عن الجدول الصيني.

كيفية استخدام الجدول الصيني

قبل أن تجري هذا الإختبار عليك أن تعرفي الشهر الذي حدث فيه الحمل، وعمرك عند حدوثه. إذ أن الصينيون يضيفون 9 أشهر الى عمر الطفل عند ولادته، ليصبح عمره عاماً تقريباً عندما يولد. لذا عليك إضافة عاماَ واحداَ إلى سنك للحصول على عمرك القمري.

بعد ذلك، حددي الشهر الذي حملت فيه، وفي الجدول أدناه ستجدين عمرك القمري والشهر القمري الذي حدث به الحمل وهكذا تبحثين عن المربع الذي يتقاطع فيه كلٌ من عمرك القمري والشهر القمري للحمل في هذا المربع سيكون موضوعاً الجنس المتوقع للمولود إن كان ذكراً او انثى.

الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين بالميلادي

هل الجدول الصيني صحيح؟

مع أن سيدات كثيرات تعرفن إلى الجدول الصيني، إلا أنه لم يتبيّن أن هناك أي إثبات علمي يؤكد فعالية هذا الأسلوب الذي يوفّر لك معرفة نوع جنينك. لذلك، تبقى هذه الطريقة مسليّة وقد تتداولينها بين صديقاتك، إلا أن زيارة الطبيب هي الضمان الوحيد لاكتشاف إذا كنت حامل ببنت أن صبي من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية.

والآن، تعرفي إلى مراحل تطور الجنين بالشهور!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنت حامل بصبي أو بنت؟