بعد اعتزالهما الحياة الملكية، الأمير هاري وميغان ماركل يدخلان نتفلكس

الامير هاري وميغان ماركل الى نتفلكس بعد اعتزالهما الحياة الملكية

بعد أشهر من الإعلان عن تنحيهما عن الحياة الملكية والعمل لتحقيق استقلالهما المالي والمادي، يبدو أنّ الأمير هاري وميغان ماركل قرّرا خوض تجربة جديدة ومختلفة.

وفي التفاصيل، أسّس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل شركة إنتاج لم يتم تسميتها بعد وتعاقدا مع منصة بث الأفلام والمسلسلات نتفلكس لإنتاج مجموعة مختلفة من الأعمال بما فيها الأفلام الوثائقية وأخرى روائية وعروضاً نصية، وبرامج للأطفال. ومن المتوقع أن يظهر الثنائي في البرامج الوثائقية.

أمّا عن عودة ميغان ماركل إلى التمثيل، فنفت إحدى المصادر المطلعة هذا الأمر، مشيرةً إلى أنّ آخر ظهور تمثيلي لميغان كان في "Suits" عام 2018.

وعلّق الثنائي: " بصفتنا آباء جدد، فإنّ إنتاج برامج عائلية ملهمة أمر مهم أيضاً بالنسبة لنا".

وعلّق الثنائي على هذا الإعلان في بيان جاء فيه: "سينصب تركيزنا على إنشاء محتوى ينقل المعلومات ولكنه يبعث الأمل أيضا". وتابعا: "بصفتنا آباء جدد، فإنّ إنتاج برامج عائلية ملهمة أمر مهم أيضاً بالنسبة لنا". وأضافا: "إنّ الوصول غير المسبوق لنتفلكس سيساعدنا على مشاركة المحتوى المؤثر الذي يفتح المجال للعمل". كما لفتا إلى أنّ إنتاجاتهما ستكون حصرية بنتفلكس، التي لديها 193 مشترك حول العالم.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي المشارك ومدير المحتوى في نتفلكس عن فخره باختيار دوق ودوقة ساسيكس نتفلكس كمنصة إبداعية لهما، حيث علّق بالقول: "نحن فخورون للغاية باختيارهم نتفلكس كمنصة إبداعية لهم، ونحن متحمسون لسرد القصص معهم، من من شأنه أن يساعد في بناء المرونة وزيادة فهم الجمهور في كل مكان".

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على إطلالات ميغان ماركل التي تثبت أنها لم تعد تهتم للّقب الملكي؟!



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج