هذه هي الأبراج الأكثر كرمًا..فهل برجك من بينها؟

الابراج الاكثر كرما

ما مدى تعلّق الأبراج بالمال؟ وما العلاقة التي تجمع كل برج بحبّه للعطاء؟ فهل يؤثر الفلك على هذا الأخير؟ أسئلة قد يطرحها الكثيرون من متتّبعي حركة الكواكب والنجوم والأبراج. نعم، فبحسب الفلك، ثمة أبراج كريمة وابراج بخيلة، وبيد أننا قد تطرقنا سابقًا الى موضوع البخل وذكرنا لك الأبراج البخيلة، ما رأيك في أن نعرّفك اليوم على الأبراج الأكثر كرمًا؟ فهل برجك من بينها؟ اكتشفي معنا في هذا المقال من عائلتي.

برج الأسد

وقد أجمع علماء الفلك والأبراج أنّ الأبراج النارية وبخاصة برج الأسد يتصدرون لائحة الأبراج الأكثر كرمًا وعطاءً. مولودة برج الأسد هي الأكثر كرمًا وإخلاصًا وعطاء بين الأبراج كافة. قد تلغي جدول مواعيدها إذا احتاجها أحد. تحب إقامة الحفلات والمناسبات وهذا يعكس كرمها. وهي تعطي من دون حدود ومن دون أي مقابل.

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بالكرم الشديد فهي تسارع دائمًا الى العطاء من دون مقابل والى حماية الآخرين ومساندتهم اذا دعت الحاجة الى ذلك. لكنّ كرمها الزائد واندفاعها الشديد يجعلانها تنفق كل ما لديها من مال من دون تفكير مما يؤدي بها الى الوقوع بمشكلات مادية كبيرة، لكنها لا تعير المال اهتمامًا فهو ليس من أولوياتها.

برج السرطان

ان مولودة برج السرطان هي أيضًا من بين الأبراج الأكثر كرمًا فهي تعطي من قلبها ومن دون مقابل لكن بوعي. فإذا شعرت بأنّ الأشخاص لا يقدّرون ما تقوم به من أجلهم تتوقف فورًا عن تقديم المساعدة لهم فهي لا تحبّ أن يدير لها الآخرون ظهرهم. لكنها في نهاية المطاف انسانة حنونة للغاية، بادليها بالكلام الجميل ويمكن أن تملكي كل ما لديها.

برج القوس

تتّصف مولودة برج القوس بالكرم الزائد عن حده فهي بطبيعتها تحب الإسراف ولا تبخل على نفسها بشيء كما أنها تحبّ تدليل نفسها ولا تحب أن تحرم نفسها من شيء. تنطبق عليها مقولة "إصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب". امرأة القوس انسانة مضيافة وكريمة النفس إلى حد كبير.

إقرأي أيضًا: الأبراج الأكثر تفاؤلاً!