abir.akiki abir.akiki 08-06-2022

ننشر لك في هذه المقالة أجدد تصرفات الأمير لويس ابن كيت ميدلتون، تابعي التفاصيل في هذه المقالة، فهل ابنك مثله في اللقاءات الاجتماعية؟

ias

قد يصوّر لك أنّ الحياة الزوجية وما يترتّب عنها من إنجاب وتربية للأطفال، حياة مثالية، سهلة وسعيدة دائمًا، إلّا أنّه قبل الزواج ليس كما بعده. يكفي أن تراقبي تصرفات الأمير لويس ابن كيت ميدلتون التي تتصدّر السوشيل ميديا لتتأكّدي أنّك لن تكوني الأم الوحيدة في العالم التي ستواجه الإحراج في المجتمع.

تصرفات الأمير لويس صورة عن ابنك في المستقبل

لا شكّ أنّك من بين الكثيرات اللواتي علّقن على تصرفات الأمير لويس الأخيرة على أنّها ممتعة ومرحة. هذا لأنّك لست مكان كيت ميدلتون التي أُحرجت بسبب تصرّفات ابنها أمام الكاميرات. بالرغم من أن الأمير لويس قد يكون ابن كل واحدة منا في تصرّفاته، إلا أنّه من المهم أن نتعلّم من كيت أيضًا كيفية التصرّف تجاه هكذا موقف.
بعدما نشرنا لك صور كيت ميدلتون وأولادها خلال تحضير الكاب كيك احتفالا باليوبيل البلاتيني، وقبل الغوص في تفاصيل طرق كيت الناجحة في التعامل مع أطفالها، يبدو أنّها خلال مهرجان اليوبيل البلاتيني يوم الأحد كانت متأهّبة وجاهزة لخوض المعركة مع تصرّفات الأمير لويس.
في طبيعة الحال، لم يكن الأمر كله مجرد تسلية مرح، حيث أظهر لويس جانبه المتمرّد في المجتمع، وألصق لسانه في وجه والدته كيت وحتى وضع يده على فمها عندما حاولت التحدّث إليه. كما رفض إخراج إبهامه من فمه عندما طلبت منه كيت ذلك.
تجدر الإشارة إلى أنّه كانت هناك بعض اللحظات الجميلة بين الأم وابنها، على الرغم من تصرّفاته الغريبة، إذ احتضن لويس والدته ووضع رأسه على كتفها.

تصرفات كيت ميدلتون دليل لكل امرأة قبل الزواج والإنجاب

عندما ركض الأمير لويس صعودًا وهبوطًا في الصندوق الملكي، واختار الجلوس مع الأمير ويليام ثم الأمير تشارلز بدلًا من الجلوس بمقعده الخاص، حاولت كيت جميع تقنيات الأمومة الموثوقة لإبقاء الطفل الصغير تحت المراقبة.
شوهدت تحاول التحدث بهدوء إلى ابنها وإبقائه مستمتعًا، مشيرة إلى كل ما كان يحدث في الحدث التاريخي أثناء مرورها بقصر باكنغهام.
في مرحلة ما، استطاعت كيت أن تهدّئ الأمير لويس البالغ من العمر أربع سنوات، الذي كان يستدير في مقعده ويلعب مع ابنة عمه ميا تيندال تليتبيز، وتخطف انتباهه باتّجاه الحدث وكل ما يجري أمامه؛ وهذا سرّ نجاح كيت في التربية! بدا الأمير لويس في هذا الوقت مطيعًا ومستمتعًا بما يراه، وهنا تسجّل نقطة لصالح الدوقة التي يبدو أنّها نجحت في التخفيف من تصرفات طفل لا يستطيع السيطرة على نفسه بسبب سنّه الصغير.

أخيرًا، أشار ويليام وكيت إلى تصرفات لويس الغريبة المرحة في منشور على انسستقرام تم نشره بعد عطلة نهاية الأسبوع في اليوبيل. وفي حين يبدو أن ويليام معنيّ هو أيضًا في تربية أطفاله، نشاركك بأسماء مشاهير رجال لعبوا دور الأم في حياة أبنائهم.

أخبار أخبار العالم اولاد المشاهير

مقالات ذات صلة

مشاهير فرقة ماساكا كيدز أفريقانا ترقص في قرية دبي العالمية للمرة الأولى
للإحتفال بيوم الطفل العالمي!
أخبار كيت ميدلتون تقرأ قصصًا للأطفال قبل النوم في أسبوع الصحة العقلية للأطفال!
عمل إنساني أكثر من رائع!
مشاهير خبراء يحللون الطريقة التي تعتمدها ميغان ماركل في تربية طفليها
يبدو أن ميغان وهاري يسعيان لاتباع أسلوب الأميرة ديانا...
أخبار أبناء منى زكي: غياب عن الإعلام وجمال ابنتهما البكر يلفت الأنظار
لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أولاد!
أخبار الولايات المتحدة توافق على لقاح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 سنة
لحماية صحة الأطفال!
مشاهير الأميرة شارلوت متحمسة برفقة والديها من دون إخوتها بالصور
طغت حماستها على حماسة الأمير لويس بالصور!
أخبار الأمير هاري: كاميلا ليست "زوجة الأب الشريرة" وجعلت والدنا سعيدًا جدًا
"إنها امرأة رائعة وقد جعلت والدنا سعيدًا جدًا"
أخبار دراسة جديدة: الرضاعة الطبيعية تقلل من خطر الوفاة بسبب النوبات القلبية أو السكتات الدماغية
كما تقلل من مخاطر الاضطرابات الأيضية
أخبار تسجيل المواليد إلكترونيًا عبر منصة أبشر
الخطوات بالتفصيل ...
أخبار جريمة بأمر سبونج بوب: تأثيرات سلبية للشخصيّات الكرتونية على حياتنا!
أم تقتل ابنتها تلبية لطلب شخصية كرتونية!
أخبار حكاية صادمة: ملكة إنكليزية لديها تسع أولاد و42 حفيدا تكره الأطفال!
رفضت الرضاعة الطبيعية!
الأمومة والطفل دراسة جديدة: أطفال "كورونا" يتحدّثون أقلّ من غيرهم!
حتى الأهل تحدّثوا أقل خلال الوباء!

تابعينا على