هذه هي الأبراج صاحبة السمعة الأسوأ، فما السبب وراء فهمها بشكل خاطئ؟

الأبراج صاحبة السمعة الأسوأ

هل تشعرين بأنّ الآخرين يفهمونكِ بشكل خاطئ، ما قد يكسبكِ سمعة سيئة؟ بعد أن أطلعناكِ على جدول يظهر مواصفات كلّ برج بشكل عام، حان الوقت للإكتشاف ما إن كان برجكِ يساهم في هذه النقطة أيضاً!

فإطلعي معنا في هذا السياق على الأبراج التي تمتلك سمعة سيئة ظلماً:

  1. برج الحمل: أنتِ تتمتعين بشخصيّة إنفعالية، فلا تستطيعين السيطرة على إنفعالاتك قبل التفكير ملياً بتداعياتها. هذا الأمر ينعكس على نظرة الآخرين نحوكِ سلباً، فتتحوّل سمعتكِ من جيّدة إلى كونكِ مثيرة للمشاكل!

  2. برج الجوزاء: يتأثر مولود هذا البرج كثيراً بشخصيات الآخرين من حوله، فهو أشبه بالإسفنجة التي تمتص كلّ ما يدور في محيطها. لذلك، قد تكتسب السمعة السيئة بأنّها "بوجهين".

  3. برج السرطان: مزاجيتكِ لا تنعكس عليكِ إيجاباً عندما يتعلّق الأمر بسمعتكِ، فيسيء الآخرون فهم ردات فعلكِ التي لا يمكن توقّعها. وحدهم المقربون منكِ يدركون ذاتكِ الحقيقية.

  4. برج العذراء: إنطلاقاً من أنكِ تسعين إلى المثالية، قد يشعر الآخرون أنكِ دائماً ما تتذمّرين من كلّ ما يجري من حولك، لترافقكِ هذه السمعة ما بين أصدقائكِ حتّى.

  5. برج العقرب: أنتِ من أكثر الأبراج عرضة للإشاعات والإتهامات الخاطئة، وذلك بسبب شخصيتكِ الجريئة، إذ تتفوهين بكلّ ما تفكرين به دون أي قناعات، ليفهم نواياكِ البعض بشكل خاطئ.

  6. برج الجدي: على عكس الأبراج الأخرى، السمعة السيئة التي تكتسبينها ليس لها علاقة بالتهوّر أو الصفات السلبية؛ بل بكلّ بساطة، أنتِ متّهمة بكونكِ مملة! إذ أنّ جدّيتكِ المفرطة قد تشعر البعض أنكِ تفتقرين روح الشباب والمرح.

فهل سبق وعانيتِ من مشكلة فهم الآخرين لتصرفاتكِ وتفسيرها بشكل خاطئ؟ شاركينا تجربتكِ في هذ الخصوص، وكيف تغلبتِ عليها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: جدول: هذه هي الصفات المحببة بشكل أكبر في شخصيتكِ، وذلك حسب برجكِ!