من هي اكثر ابراج الرجال حبا للجنس؟

اكثر ابراج الرجال حبا للجنس

المواضيع

  1. اكثر ابراج الرجال حبا للجنس

  2. ابراج رجال لا يهمها الجنس

تتساءلين عن اكثر ابراج الرجال حبا للجنس لكي تعرفي ان كان برج زوجك من بينها سنعرض لك في مقالنا اليوم اكثر رجال تحب الجنس بين الابراج الفلكية.

من المعروف أن الرجال يميلون إلى التعبير عن مشاعرهم ورغباتهم الجنسية من خلال العلاقة الحميمة، لكن بعض الرجال يهتمون أكثر من غيرهم بهذا الأمر، فمن هي اكثر ابراج الرجال حبا للجنس؟

اكثر ابراج الرجال حبا للجنس

بعدما تعرفت على حقائق واسرار الابراج والجنس عند النساء سنخبرك فيما يلي بعض الحقائق عن الرجال والجنس وسنطلعك في البداية على اكثر ابراج الرجال حبا للجنس:

  1. برج العقرب: برج العقرب عاطفي إلى أقصى الحدود ويعبر عن عاطفته من الناحية الجنسية. يحب العلاقات المغامرة، وهو عاشق جيد في السرير، وعلى استعداد دائما لتجربة تجارب جديدة. بطبيعته هو يكره الروتين ويحب العلاقات الجنسية في أماكن غير عادية وغريبة.

  2. برج الجوزاء: الجوزاء من أكثر الأبراج حبًا للمغامرة ويبحث دائماً عن العلاقات الجنسية المتعددة ليتمكن من اشباع رغباته. يفضل دائماً التجديد في علاقاته الجنسية ويكره الروتين ولا يخجل من الافصاح عن رغباته.

  3. برج الحوت: من ابراج الرجال العاطفيين ويبحث عن العلاقات الجنسية المختلفة لأنه يسعى دومًا الى اشباع رغباتها، وهو يفضل الاثارة في العلاقة ويركز على ارضاء الشريك.

  4. برج الحمل: الحمل هو من الأبراج الشغوفة، وهو عاشق مباشر وماهر في العلاقات الجنسية. يحاول الاستفادة من الاتصال الجسدي، وهو نشط جدًا في السرير ويميل إلى السيطرة فيه. لا يتحمل العلاقات الروتينية وهو بحاجة إلى التغيير المستمر والعيش مع شريك لديه الشغف نفسه.

  5. برج القوس: مولود برج القوس يعشق المغامرات، مما يجعل كل يوم من حياته فريدًا وخاصًا. وينعكس هذا أيضاً على حياته الجنسية، حيث أنه يحب الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة شريكه. من المستحيل الشعور بالملل في السرير مع مواليد برج القوس.

ابراج رجال لا يهمها الجنس

  1. برج السرطان: لان برج السرطان من الأبراج الأكثر حساسية فهذا الرجل يملك عاطفة كبيرة ولكنه يصعب عليه التعبير عنها واظهارها لزوجته، انما وان أراد التعبير فهو لا يختار العلاقة الحميمة لذلك، بل نراه يقوم بالمبادرات العاطفية الأخرى.

  2. برج الجدي: تختلف اولويات رجل برج الجدي عن غيره من الرجال، فهو يفكر بحياته العملية اولا ويضعها فوق كل اعتبار وغالبا ما لا يملك الوقت لنزواته الجنسية ومغامارته العاطفية.

  3. برج الميزان: يرى مولود برج الميزان الجنس عالما بحد ذاته ويتطلب الكثير من المهارات في الفراش وهذا ما يجعله يبتعد عن ممارسة العلاقة الحميمة خصوصا انه لا يثق بنفسه وبقدراته في هذا المجال.

واخيرا، بعد ان بت تعرفين من هي اكثر ابراج الرجال حبا للجنس، ندعوك للتعرف أكثر على التوافق الجنسي في الابراج!



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج