أفكار ديكورات مغاسل ضيوف مودرن تلهمك!

افكار ديكورات مغاسل ضيوف مودرن

بعد أن شاركناك سابقاً بأجمل أفكار ديكورات الحمامات الصغيرة، حان الوقت اليوم لنسلّط الضوء على أفكار ديكورات مغاسل حمامات الضيوف المودرن والحديثة.

بغض النظر عما إذا كنت تملكين شغفاً بالديكور والتصاميم أو ترغبين في تجديد ديكور حمام الضيوف لديك، لا تتردّدي في إلقاء نظرة على أبرز الصيحات في مجال ديكورات مغاسل الضيوف.

مغسلة حمام مودرن بالأسلوب البيضوي

تختلف وتتنوع تصاميم مغاسل الضيوف لتعكس الذوق الرفيع للمضيفين. وفي إطار الديكورات المودرن، برزت أحواض المغسلة التي يتمّ تثبيتها بشكلٍ فريدٍ ومميز وبأساليب مختلفة. في الصورة أعلاه، يلفتنا تصميم المغسلة البيضوي مع الكونتراست ما بين اللونين الأبيض والرمادي الذي يُضفي رونقاً مميزاً على الحمام كاملاً.

مغسلة ضيوف موردن تناسب الحمام الصغير

أمّا إذا كان الحمام متوسط الحجم أو صغير، فيُمكن اعتماد ديكور المغاسل المثبت مع الخزائن شرط أن يُناسب المساحة المناسبة للحمام.

يتميز هذا التصميم بكونه عملي وعصري كما يُمكن تنسيقه مع الخزائن البسيطة والعصرية سواء كانت رمادية أو بتدرجات الخشب الطبيعي. لا تنسي أيضاً تنسيق المرآة مع شكل حوض المغسلة؛ إذا كان دائري، فمن المفضل أن تختاري مرآة دائرية الشكل. أمّا إذا كان مربّعاً، فيجب أن ينطبق ذلك أيضاً على المرآة.

مغسلة مزدوجة لحمام الضيوف

وفي حال كنت تملكين حمام ضيوف واسع، فننصحك بالإستفادة من المساحة واختيار المغاسل المزدوجة أو التي تضمّ حوضين للغسل في آن؛ إذ يُتيح هذا النوع من المغاسل إمكانية دخول شخصين إلى الحمام لغسل يديهما.

عادةً ما يُستخدم هذا النوع من تصاميم المغاسل في حمامات غرف النوم، ولكن يُمكنك اعتماده أيضاً في حمامات الضيوف إذا كانت المساحة متوافرة.

مغسلة ضيوف دائرية الشكل

في هذا التصميم، تمّ اعتماد المغسلة بأسلوب "الجرن" حيث تمّ تثبيتها على خزانة الحمام وتنسيقها مع مرآة دائرية الشكل تناسبها تماماً.

أمّا اللونين الأبيض والرمادي بدرجته الداكنة مع الجدار الفاتح قد أضفوا لمسةً من الأناقة والفخامة على الديكور العصري والحديث للحمام.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على أفكار ديكور مميزة لمناشف الحمام؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟