ما هو افضل وقت لزيارة المالديف؟

ما هو افضل وقت لزيارة المالديف؟

السياحة والسفر هي واحدة من الهوايات المفضلة لدى المراة وتحديدا العربية المعروفة بعشقها للمغامرات ولاكتشاف حضارات جديدة. ولا شك وجهات السياحة في باريس هي واحدة من الوجهات السياحية المحببة على قلب المراة العربية تضاف اليها جزر المالديف خصوصا اذا كانت تبحث عن تجربة ممتعة لا تخلو من المرح والرومانسية. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذا السياق هو ما هو افضل وقت لزيارة المالديف؟ تابعي عائلتي واكتشفي الجواب.

المالديف في الصيف او الشتاء؟

تنضم المالديف الى لائحة أفضل 10 مدن سياحية في العالم، خصوصا انها توفر لك تجربة ممتعة جدا تنطبع في ذاكرتك للابد خصوصا اذا قصدتها في شهر العسل. اما بشأن ما هو افضل وقت لزيارة المالديف، فان ذلك يعتمد على طبيعة كل شخص وعلى أهوائه.

فالاشخاص الذين يفضلون الهدوء التام والشتاء اي يستمتعون بهطول الامطار الغزيرة ويجدون في ذلك تجسيدا للرومنسية، فانهم يقصدونها في الفترة الممتدة بين شهري مايو وتشرين الثاني. وتكون درجة الحرارة في هذه الفترة من السنة حوالى 27 درجة مئوية وتكون المنتجعات شبه خالية من السياح، وبالتالي ها ما يوفر لهم السكينة وراحة البال والاستجمام.

اما من يفضلون ركوب الامواج والاستمتاع باشعة الشمس والخضوع لجلسات التسمير وحمامات الشمس وممارسة النشاطات المائية، فيفضلون زيارة جزر المالديف في الفترة الممتدة بين كانون الاول ونيسان. ولعل اكثر ما يميز هذه الفترة من السنة هو كثرة اسلياح الذين يقصدون المالديف اما للاستجمام او لقضاء شهر العسل أو للابتعاد عن صخب المدينة وضغوطات الحياة اليومية.

يذكر ان المنتجعات في المالديف فاخرة جدا وتفور لك الهدوء والاستجمام الذي تبحثين عنه، الا انها غالية الثمن مقارنة بالمنتجعات الاخرى. وبالتالي فان كلفة قضاء ليلة واحدة في منتجعات المالديف وتحديدا في الصيف تتجاوز احيانا قضاء ليلة في افخم فنادق العالم.

للمزيد: 5 جمل من 5 دول تعلميها إن كنت تخططين للسفر!