ما هي افضل طرق لتسكين الم الاسنان بسرعة؟

افضل طرق لتسكين الم الاسنان بسرعه

يعتبر ألم الأسنان من بين الأعراض المزعجة التي يمكن أن تعاني منها إذ يؤدي بدوره إلى ظهور أعراض أخرى ومن بينها المعاناة من ألم الصداع الشديد. لذلك، ما سنقوم به الآن هو مساعدتك من خلال تقديم افضل طرق لتسكين الم الاسنان بسرعه.

طرق تسكين ألم الأسنان

  • الغرغرة بالمياه والملح: وتعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنط اعتمادها لحين وصول موعد طبيب الأسنان. تحتوي هذه الخلطة على خصائص من شأنها أن تحد من الألم الذي تعانين منه.
  • وضع الثلج: قومي بتجميع الثلج وضعيها على جهة الخد الموجود فيه السن لمدة 7 دقائق! هذه الطريقة فعالة وتؤدي الى تنميل الألم الذي تشعرين به.
  • وضع الثوم: يقال أن مضغ فص من الثوم يساعد على تسكين ألم الأسنان إذ يحتوي على الزيوت التي تساعد على الحد من هذا الألم بالذات.
  • شاي النعناع: لقد تحدثنا بالسابق عن فوائد شاي النعناع على الصحة. لكن ما لا تعلمينه أنه يساعد على تسكين ألم الأسنان أيضاً. لذا، قومي بوضع كيس من شاي النعناع على السن المصاب وتأكدي من عدم إزالته قبل بضعة دقائق. هذا وعليك الإنتظار إذ لا يجب أن يكون هذا الكيس ساخناً.
  • أوراق غوانا: تحتوي هذه الأوراق على بعض خصائص مضادة للإلتهاب والبكتيريا التي تعمل على الحد من الأعراض التي تعانين منها في الأسنان! كل ما يجب عليك القيام به هو المضغ على أوراق الغوانا أو غلي هذه الأوراق والغرغرة بها.

لكن في النهاية، عليك التأكد من زيارة طبيب الأسنان خصوصاً إذا كان هذا الألم ناتح عن معاناتك من الإلتهاب أو من معاناتك من مشكلة تسوس الأسنان!

تسكين


إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!