ما هي افضل صبغة شعر طبيعية للحامل؟

ما هي افضل صبغة شعر طبيعية للحامل؟

في معرض حملها، تمتنع المراة عن الكثير من الامور التي اعتادت القيام بها وذلك نظرا للمخاطر التي تحملها معها على الحمل والجنين، ومنها نذكر مثلا صبغ الشعر. وبعد ان كنا قد كشفنا لك في موضوع سابق ما هي اضرار صبغ الشعر للحامل؟ لا بد من ان نقدم لك البديل في هذا الموضوع ونجيبك عن سؤال مهم تطرحينه في بداية حملك الا وهو ما هي افضل صبغة شعر طبيعية للحامل؟

طرق طبيعية بديلة عن صبغات الشعر للحامل!

تريدين الحفاظ على جمالك في حملك وتتساءلين ما هي افضل صبغة للحامل؟ ما عليك سوى متابعتنا في هذا الموضوع الذي نكشف لك فيه افضل صبغة شعر طبيعية للحامل على الشكل التالي:

  1. صبغ الشعر بالحناء: بما ان صبغات الشعر تحتوي على مواد كيمائية تضر الحامل والجنين ينصحك الخبراء بالاستعانة بالحناء الذي يعتبر افضل صبغة شعر طبيعية للحامل. ويكفي ان تحصلي على مسحوق الحناء الطبيعي الذي تشترينه مطحونا او عبر قيامك بطحن اوراق الحناء وخلطه مع الماء وتطبيقه على شعرك تماما كما تطبقين الصبغة العادية. يذكر انه يوجد عدة الوان للحناء، لتتمكني من اختيار اللون الذي يناسبك الاكثر.

  2. صبغ الشعر بالقرفة: اذا كنت تبحثين عن افضل صبغة شعر طبيعية للحامل، ننصحك باستخدام القرفة لصبغ الشعر. اخلطي القرفة مع الماء لتحصلي على ما يشبه العجينة تطبقينها على شعرك كاملا وتغلفيه باوراق الالمنيوم او غطاء بلاستيكي لمدة 4 ساعات لتحصلي على لون بني جميل وبطريقة طبيعية.

  3. صبغ الشعر بالفلفل الاحمر: اذا منت ترغبين في صبغ شعرك باللون الاحمر وبطريقة طبيعية، اغلي الفلفل الاحمر ومن ثم اتركيه ليبرد وطبقيه على شعرك او اضيفيه الى خلطات الشعر واتركيه مدة 6 ساعات لتحصلي على اللون المناسب.

للمزيد:كيفية تحضير صبغة الشعر بالبابونج



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟