اعشاب للحمل بتوأم ذكور!

اعشاب للحمل بتوأم ذكور

المواضيع

  1. اعشاب للحمل بتوأم ذكور

  2. ايام التبويض للحمل بتوأم

  3. نصائح لتعزيز فرص الحمل بتوأم

ترغبين بالحمل بتوأم ذكور اليك اذا اعشاب للحمل بتوأم ذكور بحسب الطرق الشائعة بالاضافة الى الطرق الفعالة الاخرى التي تساهم في الحمل بتوأم ذكور في هذا المقال من عائلتي.

اعشاب للحمل بتوأم ذكور

اضافة اليام البري الى النظام الغذائي يساهم في زيادة نسبة الانجاب بتوأم. كما يمكنك شرب اليام البري من خلال وضع ملعقة من اليام في كوب من الماء المغلي. يمكنك ايضا ان تخلطي الرشاد مع الحلبة والفلفل الاسود، القرفة والكمون مع ملعقة عسل وان تضعيهم في كوب ماء ساخن.

في الواقع تلعب العوامل الوراثية الدور الاكبر في زيادة فرص الحمل بتوأم او بتوأم ذكور على وجه الخصوص. وبعد ان تطرقنا في وقت سابق الى طريقة الحمل بتوأم بنات سنستعرض في ما يلي بعض العوامل التي تعزز فرص الحمل بتوأم ذكور.

  • كسب زيادة الوزن: تشير بعض الدراسات الى ان النساء اللواتي لديهن مؤشر كتلة الجسم يساوي على الاقل 30 ترتفع فرصهن في انجاب توأم ذكور، لذلك قد تكون زيادة الوزن احدى الوسائل المفيدة في هذا الصدد.
  • تناول مكملات حمض الفوليك: يساعد حمض الفوليك المرأة على الحمل بتوأم ذكور. ففي حال كانت المرأة تنوي ذلك على ذلك لا بد لها بالبدء بأخذ هذه المكملات قبل فترة الحمل.
  • تناول منتجات الالبان: يشير بعض الاطباء الى اهمية تناول منتجات الالبان لزيادة فرص الحمل بتوأم ذكور بخمس مرات.
  • تناول البطاطا الحلوة: يعتبر تناول البطاطا الحلوة من العوامل المساعدة على الحمل بتوأم ذكور. تحتوي البطاطا الحلوة على مادة كيميائية امنة تساهم في زيادة هذه الفرص.

ومع ذلك ننصحك عزيزتي باستشارة طبيبك قبل اللجوء الى اي من الطرق التي ذكرناها انفا ويمكنه كذلك ان يزودك ببعض الطرق الاكثر فعالية في الحمل بتوأم ذكور!

ايام التبويض للحمل بتوأم

وبعد ان علمناك كيفية حساب ايام التبويض، اكتشفي في ما يلي هل يوجد ايام محددة في التبويض للحمل بتوأم لكي تزيدي فرصك في الجمل بتوأم.

في الواقع، لا يوجد يوم محدد للتبويض يساهم بالحمل بتوأم ولكن ثمة بعض العوامل التي تعزز الخصوبة اثناء التبويض وتزيد فرصك في الحمل بتوأم ومنها الاكثار من تناول منتجات الالبان كالحليب كما ذكرنا فذلك سيعزز قوة التبويض ويزيد من نسبة الحمل بتوأم.

تجدر الاشارة في هذا الصدد، الى انه يقال ان المرأة التي تشرب الحليب كثيرا ترتفع نسبة انجابها لتوأم بخمس مرات اكثر من المرأة التي لا تتناول الحليب ابدا، ويعاز ذلك الى هرمون النمو المعطى للبقرة والذي يتفاعل مع هرمونات المرأة لترتفع نسبة التبويض.

نصائح لتعزيز فرص الحمل بتوأم

وبعد ان تعرفنا على الاطعمة التي تعزز الخصوبة عند المرأة، اليك بعض النصائح لتعزيز فرص الحمل بتوأم:

  1. حاولي الحمل في غضون الشهرين اللذين يليا توقفك عن تناول حبوب منع الحمل، تذ في هذه الفترة يكون جسمك متقلبا وسيحاول اعادة التوازن إلى هرموناته، الامر الذي يمكن ان تنتج عنه بويضتان.

  2. واظبي على تناول المكملات الغذائية التي يحتاج اليها جسمك للحمل، لاسيما حمض الفوليك الذي يمكن ان يرفع حظوظك بإنجاب توأم إلى 40%.

  3. اتبعي نظاما غذائيا مغذيا يمكنك من كسب الكيلوغرامات الصحية التي من شأنها ان ترفع حظوظك بإنجاب توأم.

  4. دعمي غذائك اليومي بمنتجات الالبان والاجبان.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنت حامل بصبي أو بنت؟