هذه هي اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد!

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

هل دخلت شهرك الثالث من الحمل إلا أنك تتشوقين لمعرفة في حال كنت حامل ببنت أم ولد؟ تتكاثر الأقاويل حول إمكانية إعتمادك على بعض الأعراض التي تعانين منها لمعرفة نوع مولودك المنتظر! لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم أبرز اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد.

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

  • شكل البطن: تشير العديد من الدراسات إلى أن شكل البطن يحدد في حال كنت حامل بولد أن بنت. في حال كان متجهًا نحو الأسفل، تكون نسبة حملك بولد مرتفعة!
  • لون البول: من الطبيعي أن تلاحظي تغير لون البول خلال الحمل. في حال أصبح اللون أكثر دكانةً، إذًا تحضري لإستقبال ابنك بعد مرور أشهر الحمل المتبقية.
  • ظهور البثور: تعاني المرأة خلال الحمل من الكثير من التغيرات الجسدية بسبب تغير نسبة هرموني الحمل في الجسم. في حال ظهور البثور في وجهك أو في مناطق أخرى من الجسم خلال هذا الشهر، إذًا من المحتمل أن تكوني حامل بولد!
  • القدمين الباردتين: إذا كنت تشعرين باستمرار أن قدميك باردتين، إذًا عليك أن تعلمي أن فرص حملك بولد مرتفعة.
  • حجم الثديين: يقال أنه في حال كنت حامل بولد، ستلاحظين أن حجم الثدي الأيمن أكبر من حجم الثدي الأيسر.

لكن عليك أن تعلمي أن الأعراض أعلاه ليست مضمونة بنسبة 100%. في النهاية، تبقى الوسيلة الأفضل لمعرفة نوع الجنين هي من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل تقريبًا.

ماذا عن الجدول الصيني لتحديد نوع الجنين؟

لقد تحدثنا بالسابق عن الجدول الصيني لتحديد نوع الجنين وذكرنا أن هذه الطريقة قديمة جدًّا وطريقة اعتماها سهل جدًّا. لكن في النهاية تعتبر هذه الطريقة مثل غيرها ولا يمكنك أبداً الإعتماد عليها وحدها من أجل تحديد نوع الجنين.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟