اكتشفي اعراض الحمل الكاذب واسبابه!

اكتشفي اعراض الحمل الكاذب واسبابه!

المواضيع

  1. اعراض الحمل الكاذب الـ4

  2. اسباب الحمل الكاذب

أحيانا كثيرة تشعر المراة بكل عوارض الحمل بما فيها تأخر الدورة الشهرية اضافة الى الغثيان والقيء المصاحبان للحمل في بدايته وغيرها الكثير من العوارض، لتكتشف لاحقا ان الحمل كاذب اي انه لا يوجد جنين في احشائها. فما هو الحمل الكاذب؟ وما هي اعراض الحمل الكاذب واسبابه؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع لتكتشفي كل التفاصيل.

اعراض الحمل الكاذب الـ4!

اذا كنت تتساءلين ما هي علامات الحمل المبكرة واعراض الحمل الكاذب؟ تابعينا في هذا الموضوع الذي نكشف لك فيه اعراض الحمل الكاذب واسبابه. تعرفي في هذا الشق على اعراض الحمل الكاذب اولا:

  1. انقطاع الدورة الشهرية: تماما كما في حالة الحمل الصحيح كذلك اثناء الحمل الكاذب تنقطع الدورة الشهرية عند المراة وقد تستمر لاشهر لتعتقد المراة انها حامل بالفعل

  2. الغثيان والتقيؤ: من المعروف انه خلال الحمل لا سيما في الاشهر الاولى منه، تشعر المراة بالغثيان والدوخة ويصاحبها القيء، وتظهر هذه العوارض نفسها في الحمل الكاذب ايضا.

  3. انتفاخ البطن وزيادة الوزن: كذلك من اعراض الحمل الكاذب والتي قد تستمر عدة اشهر، نذكر اكتشاب الوزن وانتفاخ البطن كما ولو ان هناك جنينا في داخله

  4. انتفاخ الثديين وتكون الحليب: من اغرب اعراض الحمل الكاذب نذكر انتفاخ الثديين وتغير لون الحلمتين وتكون حليب في الثديين، وهذا ما يحصل عادة في حالة الحمل العادي اي الطبيعي.

اسباب الحمل الكاذب!

كما وعدناك فاننا سنتطرق في هذا الموضوع الى اعراض الحمل الكاذب واسبابه. وبعد ان استعرضنا لك اعراضه حان الوقت لتكتشفي اسبابه. وبحسب الخبراء والاطباء، فانه لا يوجد سببا واضحا وراء حصول الحمل الكاذب الا انهم يربطونه بالتوتر النفسي والعاطفي الشديد، خصوصا ان حالات الحمل الكاذب تكثر في اوساط النساء اللواتي يملكن رغبة شديدة في الانجاب.

كذلك، ربط الاطباء بين الحمل الكاذب والغدة النخامية التي تقوم بافراز هرمونات غالبا ما تفرزها خلال الحمل.

للمزيد: كيف اعرف ان كيس الحمل فيه جنين ومتى يكون فارغا؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟