jana.abdallah jana.abdallah 20-12-2020

المواضيع

  • اسماء بنات 2021
  • 

إن كنت تتساءلين عن اجمل اسماء بنات 2021 فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على قائمة بأجمل هذه الأسماء المميزة اذا كنت تنتظرين مولودتك في العام الجديد.

ias

هل أنت محتارة بتسمية مولودتك الجديدة؟ عائلتي ستعفرك في هذا المقال على قائمة بأجمل الأسماء الجديدة التي يمكنك إختيارها لمولودتك، فتابعي معنا!

اسماء بنات 2021

من أجمل الأسماء الجديدة التي يمكنك إختيارها لإبنتك، إليك هذه الأسماء:

هذه هي اذاً أجمل وأجدد الأسماء للبنات لعام 2021، إكتشفي الآن أسماء أولاد فخمة لعام 2021؟

الحمل أسماء بنات اسماء بنات واولاد الأمومة والطفل

المزيد من الأسماء بحرف الإ

إياس

إياس إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني العطاء. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المكسورة، إضغطي هنا!

إغراء

الاجتذاب الذي لا يقاوم

إسمٌ جذاب تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إغراء"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الإجتذاب الذي لا يقاوم" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الغاء، إضغطي على هذا الرابط!

إفتخار

مدح الفضائل والمزايا

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إفتخار"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "مدح الفضائل والمزايا" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف، إضغطي على الحرف أعلاه؟

إفتكار

التأمل، التفكير

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إفتكار"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "التأمل أو التفكير" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف المكسورة، إضغطي على هذا الرابط!

إقبال

العطاء

إسمٌ جميل ومميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إقبال"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "العطاء" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف المكسورة،إضغطي على هذا الرابط!

إكرام

التكريم، الاعزاز

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إكرام"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "التكريم، الاعزاز" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الالف المكسورة،إضغطي على هذا الرابط!

مقالات ذات صلة

تابعينا على