أسماء المواليد الأكثر رواجاً لعام 2020

أسماء المواليد الأكثر رواجاً لعام 2020

سواء كنت حامل أو تخططين للإنجاب في عام 2020، في ما يلي نقدّم مجموعة واسعة من أسماء المواليد الإناث والذكور المتوقّع أن تحظى بشعبية كبيرة هذه السنة. فما رأيك في الإطّلاع عليها بعد إلقاء نظرة على أسماء البنات الجديدة والنادرة التي كنّا قد استعرضناها لك سابقاً؟

أسماء بنات

ماسة: هو إسم عربي مشتق من "الالماس" المعروف بكونه من الأحجار الكريمة التي تُصنع منها أغلى المجوهرات. ويتميّز بدلالاته التي تحمل القيمة، واللمعان، والصلابة، والتميّز كونه من الأحجار النادرة.

أيفي: مستوحى من الإسم الذي أطلقته النّجمة بيونسي على ابنتها، يُعد إسم أيفي من الأسماء الرائجة لعام 2020، ومعناه الإخلاص أو الجدير بالثقة.

ليا: هو إسم فتاة ذات أصل إنجليزي اختارته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لابنتها الثالثة، ومعناه "المرهق" أو "شديد التعب".

ديم: مستوحى من الإسم الذي أطلقته الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش على طفلتها؛ هو جمع ديمة ويعني المطر الذي يبقى في السكون.

لونا: هو إسم من أصل فرنسي ومعناه القمر. تتميز صاحبة هذا الإسم بشخصيتها المرحة والمفعة بالنشاط والحيوية. وقد اشتهر هذا الإسم بعدما أطلقته الممثلة كريسي تيغن على ابنتها في عام 2016.

أسماء صبيان

جود: يُعتبر هذا الإسم من الأسماء الجميلة التي يُمكن إطلاقها على المواليد الذكور والإناث. كما يحمل معاني مثل الكرم، العطاء، والسخاء.

مهند: هو إسم عربي معناه السيف القاطع المصنوع من حديد الهند. راج هذا الإسم كثيراً مع شخصية مهند في مسلسل "نور"، ويبدو أنّه سيعود ليتربّع قائمة الأسماء الأكثر رواجاً في عام 2020.

فريدي: قد يكون نجاح فيلم Bohemian Rhapsody في عام 2019 أحد الأسباب وراء رواج اسم فريدي. يتميّز صاحب هذا الإسم بطيبة قلبه وحكمته.

زين: هو إسم عربي يعني الحسن والجمال ويتميّز حامله بشخصيته القوية والجريئة، بالإضافة إلى حسّه الفني وإخلاصه للحبيب أو الشريك.

جلال: هو إسم علم مذكر مشتق من المصدر جل الذي يعني عظم وزاد مقاماً وشرفاً. والاسم قد استُخدم من أحد أسماء الله الحسنى "ذو الجلال والإكرام".



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟