أخبرينا ماذا رأيت أولًا في الصورة وسنكشف لك من أنت!

تودين معرفة بعض المزايا التي تتمتعين بها أنت دون سواك؟ اختبار اليوم كفيل في كشف الكثير عن شخصيتك بمجرد النظر الى صورة واحدة!

كلّ ما عليك القيام به هو النظر الى هذه الصورة ومن ثم تحديد العنصر الأول الذي ترينه فيها. فماذا رأيت أولًا؟ هل هو وجه المرأة، الآلة الموسيقية (القيثار)، ام السماء؟

اختبار شخصية من خلال الصورة

القيثار

أنت صاحبة قلب طيب، عاطفية وحساسة الى حدّ كبير. ترين الحياة ببساطتها لكنك تهتمين كثيرًا لآراء الآخرين وتسعين دائمًا للإنخراط في مجموعات. تخافين على مشاعر الآخرين وتخافين كذلك من خسارة بعض الأشخاص في حياتك. يظن الناس أحيانًا أنك أنانية ومتعجرفة لكنك بعكس ذلك تمامًا!

وجه المرأة

تتمتعين بشخصية فريدة من نوعها ولكن غامضة في بعض الأحيان. تعيشين في عالمك الخاص وتخلقين نمط حياة خاص بك. تميلين في المقلب الآخر الى الكمال وتعملين على نفسك لتكوني الأفضل في كل المجالات. أنت إنسانة شفافة ومتسامحة الى حد كبير.

السماء

أنت إنسانة رقيقة ومرنة وطيبة. تكوّنين صداقات كثيرة بفضل شخصيتك الإجتماعية والمرحة. كما وأنك جديرة بالثقة وشخص يُعتمد عليه في الكثير من المسائل. انت امرأة عاطفية وحساسة وأبسط الأمور تجرحك لكنها تحافظين غالبًا على صورة المرأة القوية والصلبة امام الآخرين.

إقرأي أيضًا: إختبار للشخصية: أي تفصيل ترينه أولاً في هذه الصورة؟



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟