إختبار: أي لون رأيته قبل غيره في الصورة؟ حقائق سنكشفها عنك للمرة الأولى!

اختبار شخصية من اللون الاول الذي ترينه في الصورة

إختبار الألوان من أكثر الإختبارات شيوعًا في مجال تحليل الشخصية، اذ بحسب علم النفس إنّ الألوان المفضّلة لدى الفرد تكشف الكثير من ملامح شخصيته.

وبعد أن خضعت سابقًا لـ اختبار الشخصية من خلال اللون الأزرق في الصورة، جئناك اليوم باختبار آخر من هذا النوع! أنظري الى الصورة واختاري اللون الذي رأيته قبل غيره!

الأصفر 1

اذا رأيت اللون الأصفر، فأنت تنظرين الى الحياة بعجب دائم. تتعطّشين باستمرار للتحديات والتجارب والمعارف الجديدة وهذا ما يجدد طاقتك. تكرهين الملل والروتين وتبحثين دائمًا عن المغامرات المشوّقة.

الوردي 2

اما اذا رأيت الوردي فأنت إنسانة ساحرة ومحبة، أنت العالم بالنسبة لكل المقربين منك، تنشرين البهجة في كل مكان تذهبين اليه. من أفضل صفاتك أنك امرأة جديرة بالثقة ويمكن الإعتماد عليك في أي وقت.

البني 3

أنت صديقة طيبة ومخلصة الى اقصى الحدود، تفعلين كل ما بوسعك لمساعدة اصدقائك حتى لو كان ذلك على حساب راحتك الجسدية او النفسية. تبحثين عن الإستقرار والهدوء في حياتك.

البرتقالي المحروق 4

أنت امرأة منظمة وتولين أهمية للعقل أكثر من القلب في حياتك، عمليّة وفي الوقت عينه تحبين الجميع وتضحين بنفسك من اجل أحبائك. صادقة وشفافة جدًا.

الرمادي الفاتح 5

أكثر ما يميّزك هو قدرتك العالية على التركيز، لا تخسرين تركيزك بسهولة ولا تميلين الى احلام اليقظة البتة. أنت إمرأة رومانسية وواقعية في الوقت عينه. لكنك غير صبورة في أغلب الأوقات.

الأخضر بدرجاته الثلاثة 6و7و8

وأخيرًا، إذا رأيت الأخضر بدرجاته الثلاثة فأنت إمرأة حنونة، صادقة ومخلصة. تهتمين كثيرًا لشريك حياتك وتعاملينه كصديق وحبيب وهذا سرك في إنجاح زواجك او علاقتك العاطفية. عائلتك تحتل المرتبة الأولى في حياتك!

إقرأي أيضًا: إختبار: هذا ما تكشفه رموشك عن شخصيتك!