بالفيديو.. احلام تغني بالعربية امام برج إيفل

احلام

لا تتأخّر الفنانة الإماراتية أحلام في الإستفادة من أجمل الأوقات واللحظات برفقة زوجها سائق الرالي مبارك الهاجري إذ اختارت هذه المرّة عاصمة الحب والرومانسية باريس لقضاء إجازة أول السنة بعيدًا من ضغوطات العمل.

وقد نشرت أحلام صورها التي جمعتها بزوجها في جوّ رومانسي على حسابها الشخصي على موقع انستقرام معبّرة له عن حبها في إحداها قائلة: "ممكن أقول لك شي حبيبي احبك يا ولد بني هاجر".

وكان اللافت أيضًا من الصور التي نشرتها الملكة هاشتاق #مقهورين_من_الملكة الذي كرّرته في كلّ صورها متوجّهة بطريقة غير مباشرة إلى حسّادها ومنتقديها واصفة إياههم بال "مقهورين" منها ومن نجاحها.

وقد نشرت أيضًا فيديو تظهر فيه وهي تغنّي أمام برج ايفل. وفي هذا الفيديو الذي لاقى رواجاً وترحيبًا كبيرين على موقع انستقرام غنّت فيه أحلام باللغة العربية وقد بدا رجل بجانبها يعزف على الغيتار في حضور عدد من الباريسيين والمارة الذين اصطفوا خلفها يلتقطون لها الصور. اختارت أحلام لإطلالتها معطفًا من الكروشيه مطرّز باللون الزهريّ.

وقد سبق أن نشرت أحلام فيديو تظهر فيه في المستشفى تزيل الجبس عن رجلها التي كسرتها في وقت سابق، معبّرة فيه عن سعادتها لخوف الجميع واتصالهم بها للاطمئنان!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج