عبير.عقيقي عبير.عقيقي 28-01-2022

تبحثين عن اجمل وضعيات الجماع؟ تابعي قراءة هذه المقالة التي يقدمها لك موقع عائلتي ويزوّدك من خلالها بالوضعيات المثالية لحياة زوجية رومنسية ناجحة.

ias

تساعدك أجمل وضعيات الجماع على تحقيق الاتصال الرومنسي والإثارة مع زوجك. فالعلاقة الحميمة من أساسيات الزواج الناجح، لأنّها تعبّر عن نوع مختلف من التواصل بين الشريكين حيث تتلاقى العيون والأيادي والمشاعر أيضًا. فيما يلي 5 من أجمل وضعيات الجماع التي يوصي بها الخبراء للحصول على أفضل ممارسة حميمية ورومانسية على الإطلاق.

أجمل وضعيات الجماع

هذه الوضعيات تسمح للزوجين بالتقارب الجسدي وتمنحهما الحميمية المطلوبة لإنجاح العلاقة، وتشمل ما يلي:

1. وضعية اللوتس

من الوضعيات الكلاسيكية، ولكن من الأجمل للتواصل خلال العلاقة الحميمة. تجلسين أنت وشريكك متربعين وتواجهان بعضكما البعض، مع وجود شخص واحد في حضن الآخر. إذا كنت في الأسفل، فستقومين بدور الكرسي. إذا كنت في القمة، فستلفّين شريكك بذراعيك ورجليك حوله.

2. وضعية الملعقة

في هذه الوضعية، تستلقين جنبًا إلى جنب مع شريكك، مع اصطفاف جسدكما معًا وظهر شخص واحد مواجهًا للجزء الأمامي من الآخر. بينما يمكن أن يحدث الاختراق بشكل جيّد، توفّر وضعية الملعقة الكثير من ملامسة الجلد. إنّها وضعية رائعة للاستمتاع برائحة جلد الشريك وشعره وعنقه.

3. وضعية مداعبة كامل الجسم

في هذه الوضعية من تلامس الجلد على الجلد، تستلقين على بطنك، ويواجه شريكك ظهرك. إذا كنت في القمة، ارفعي نفسك بالمرفقين أو اليدين. تسمح هذه الوضعية لشريكك بالهمس في أذنك وقول الكلام الرومنسي المثير.

4. وضعية الجلوس V

يجلس زوجك في وضع مستقيم مع وضع ظهره على الحائط أو أي سطح آخر، وأرجله مفتوحة، وأنتِ تجلسين بعكسه مع مواجهة الوجوه مما يساهم بتعزيز الرومنسية والتعبير بالنظر والتقبيل.

5. وضعية الركبة

تتمثّل هذه الوضعية بوضع الركبة العالية والأخرى المنخفضة. تعتبر هذه الوضعية مريحة وذات تأثير منخفض، لذا يمكنك أن تأخذا وقتكما وتستمتعا. في الوقاع، تستلقين على ظهرك، بينما يركع زوجك فوقك. سيكون راكعًا على ركبتيه ثم يضع ركبته بين ساقيه مستلقيًا.

نصائح حول كيفية ممارسة الجماع الرومانسي

في حين أن الوضعيات نفسها ستجعلك تشعرين بالرضا والاتصال، إلا أن هناك طرقًا لجعلها أفضل. إليك هذه النصائح:

  • قومي بتغيير إيقاعك وسرعتك وزاويتك
  • اعتمدي على لغة العيون
  • المسي وتفاعلي مع شريكك بيديك
  • قدمي تأكيدًا ضعيفًا وتعزيزًا إيجابيًا، مثل أنين أو كلمات فعلية
  • استخدمي جسمك لإعطاء نوع الطاقة التي تريدين أن يتم تبادلها في تلك اللحظة
  • قومي بتقبيل شريكك لتعزيز الإثارة

وأخيرًا، هل تعلمينلماذا ينام الرجل بعد الجماع؟ إقرأي المزيد على موقعنا.

الحياة الزوجية الجماع العلاقة الزوجية

مقالات ذات صلة

تابعينا على