إليك اجمل العاب سيارات اطفال من ممزورلد!

اجمل العاب سيارات اطفال من ممزورلد

المواضيع

  • اجمل العاب سيارات اطفال من ممزورلد

شاهدي مع عائلتي في هذا المقال صور اجمل العاب سيارات اطفال من ممزورلد واختاري منهم السيارة التي تعجبك لطفلك واحصلي عليها مع حسم من عائلتي.

تُعتبر السيارات من افضل الألعاب الخارجية التي يمكنك اختيارها لطفلك للهو في الخارج والإستمتاع في وقته في أوقات الصيف الجميلة، ولهذا السبب اخترنا في هذا المقال أن نعرض لك أفضل هذه السيارات وأجملها من ممزورلد لتختاري منها ما يعجبك.

لعبة سيارة مرسيدس جي63 مرخصة مع منفذ MP3 وUSB

اجمل العاب سيارات اطفال من ممزورلد

من أفضل هدايا عيد الميلاد التي يمكنك تقديمها لطفلك في يوم ميلاده هي سيارة المرسيدس هذه المرخصة رسمياً من الشركة. فهذه السيارة مُصممة للقيادة بالأقدام لتوفير حس الإستقلالية أثناء اللعب خارج المنزل وهي تحتوي أيضاً على مقصورة تخزين تحت الكرسي لكي يخزن الطفل ألعابه بها. بالإضافة الى هذا كله، إن كرسي هذه السيارة منخفض ومريح ويُسهّل على الأطفال الركوب والنزول بكل آمان وحذر.

لعبة سيارة الأطفال ماي بادي آند مي رباعية العجلات

اجمل العاب سيارات اطفال من ممزورلد

إن هذه السيارة مثالية للصغار وللأطفال بالحضانة، فهي مُصممة لتواكب نمو الطفل وتتميز بمقبض كبير للدفع السهل. تحتوي هذه السيارة على كرسي أمامي قابل للتعديل الى وضعيتين وعلى عجلة قيادة تظاهرية وزر تشغيل للسيارة. ومن أهم ما يميزها، ان عندما يكبر الطفل ويكون جاهزاً للتحكم بها، يمكن إزالة اللوحة الأرضية ليكون الطفل قادراً على قيادتها بنفسه.

لعبة سيارة القيادة بالدواسات

اجمل العاب سيارات اطفال من ممزورلد

من السيارات التي قد يعشقها الطفل كهدية هي هذ السيارة ذات للعجلات الكبيرة والمقابض السهلة والكرسي القابل للتعديل. إختاري هذه السيارة الآمنة لطفلك لإثارة وبهجة لا مثيل لها ولكي يمضي أفضل الأوقات في الخارج مع أصدقائه.

لعبة سيارتي الأولى

اجمل العاب سيارات اطفال من ممزورلد

إن هذه السيارة التي تناسب عمر الأطفال ذو 3 سنوات وأكبر تجذب انتباه الأطفال بفضل ألوانها الزاهية المميزة وهي أيضاً خفيفة الوزن ويمكن إصطحابها معك إلى أي مكان.

وأخيراً، اذا أحببت هذه السيارات ، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!