أجمل اسماء مواليد ذكور توائم 2019!

اجمل اسماء مواليد ذكور توائم 2019

حامل بتوأم صبيان وستلدين طفليك عمّا قريب؟ ان لم تختاري من بين اسماء المواليد التي ستلقى رواجًا كبيرًا في 2019 فألقي نظرة إذًا على اجمل اسماء مواليد ذكور توائم للعام 2019 وربما تعجبك لطفليك القادمين!

أسماء توأم صبيان

  • ليث وغيث: اسم ليس من اسمًا حديثًا لكنه عاد الى الواجهة من جديد ويعني الأسد والقوة والشجاعة في حين انّ اسم غيث يعني السحاب او المطر! ما رأيك بهذين الإسمين لطفليك القادمين؟
  • زياد ويزيد: هما اسمان قديمان ولكنهما ينتشران من جديد، يعني اسم زياد الشيء الذي زاد او كثر حجمه في حين أنّ اسم يزيد فهو أيضًا مشتق من اسم زياد وله المعنى نفسه.
  • باسم وبسام: ان كنت تحبين اختيار اسماء التوائم المتطابقة والعربية في الوقت عينه، فاليك الخيار الأفضل! باسم يعني الشخص المبتسم والمتفائل في حين أنّ اسم بسام له المعنى نفسه لكن مع القليل من المبالغة! ما رأيك بهما؟
  • ليام ولوغان (Liam, Logan): إن إسم ليام يعني الحارس أما إسم لوغان يشير إلى الخليج الصغير. لا تتردّدي في إطلاق هذه الأسماء على توأمك المستقبلي.
  • قصي وعدي: من أجل اسماء الذكور التوائم المنتشرة في الخليج العربي على وجه الخصوص. يعني إسم قصي الشخص البعيد في حين أنّ اسم عدي يعني الركض!
  • ساهر وسامر: الساهر هو الذي يسهر ليلاً أما إسم سامر فيعني من يتحدّث لساعات طويلة خلال الليل. ما رأيك بهذه الأسماء العربية المميزة؟

هل أعجبتك هذه الأسماء؟ وهل ستختارين من بينها اسمين لتوأم الصبيان الذي سترزقين به عمّا قريب؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: أسماء مواليد ذكور تعني "الشاب الوسيم"!

:


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟