ابنتا نانسي عجرم تفاجئانها في أحد البرامج وتفضحان أسرارًا عن نانسي الأم والزوجة!

ابنتا نانسي عجرم تفاجئانها في أحد البرامج وتفضحان أسرارًا عن نانسي الأم والزوجة

أطلت الفنانة نانسي عجرم او "أم البنات" كما لقّبت في وقت سابق في أحد البرامج الترفيهية التلفزيونية بمناسبة عيد الأم، وتحدثت عن تجربتها في الأمومة وعن طريقتها في تربية طفلتيها، متحدثة عن طفولتها هي وعن مسيرتها الفنية التي بدأتها في السابعة من عمرها.

وكان مفاجأة الحلقة إطلالة ابنتي نانسي في شريط مصوّر وكشفهما بعض الأسرار عن نانسي الأم وربة المنزل والزوجة كذلك. ولدى سؤالها من تحب أكثر ابنتيها ام زوجها أجابت نانسي:" أحبّه هو لأنه أنجبهما".

ثم أطلت الطفلتان في شريط مصوّر وأجابتا عن بعض الأسئلة التي طرحت عليهما عن والديهما. فعلى سؤال: "من تحبّان أكثر والدتكما ام والدكما؟" أجابت الفتاتان الإثنين معًا.

لكن لم تخلُ المقابلة من كشف الطفلتين بعض الأسرار المحرجة، فلدى سؤالهما " هل تجيد نانسي الطبخ؟" أجابت كلتاهما بنعم، اما ماذا تجيد أن تصنع فكانت الإجابة: "البيض!"

ولدى سؤالهن: "من يلعب معكما أكثر في المنزل؟" أجابت ميلا: الإثنين! أما ايلا فقالت لا أحد! وعندما طُلب منهما الإفصاح عن سرّ لا يعرفه أحد عن نانسي، ردت ميلا بأنّ نانسي تتناول الغداء من دون أن تسأل زوجها ما اذا كان يريد مشاركتها ام لا. وعبرت الطفلتان ببراءة عن حبهما الكبير لنانسي.

وأخيرًا، أكّدت نانسي أنها ان أنجبت صبيًا ستسميه "راي" لكنها وزوجها لا يمانعان أبدًا بإنجاب المزيد من البنات وستظل تغني لهنّ "يا بنات يا بنات"!

شاهدي الفيديو على الرابط التالي:

ابنتا نانسي عجرم يعايدنها في عيد الأم كاشفتان أسرارًا عنها

ابنتا نانسي عجرم يعايدنها في عيد الأم كاشفتان أسرارًا عنها

إقرأي أيضًا: هدايا لا تحبّ المرأة أن تتلقاها في عيد الأمّ!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج