إختبار الإصبع لتحديد الجمال أو القبح!

اختبار الاصبع لكشف الجمال| مقاييس الجمال

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي خلال الآونة الأخيرة، إختباراً بالإصبع لمقياس الجمال. فبحسب دراسة صينية تبيّن أنّه يمكنك معرفة ما إذا كنت جميلة أم قبيحة من خلال إختبار الإصبع! إكتشفي ما هو سرّ هذا الإختبار من خلال هذا المقال.

حيل طبيعيّة بسيطة لخدود أكبر في أسابيع!

أشارت الدراسات إلى أن إختبار الأصبع يكشف لك ما إذا كنت جميلة بحسب المعايير العالمية للجمال. ما عليك سوى وضع الإصبع الثاني (السبابة) على ذقنك وأنفك، في حال لامست الشفتين الإصبع، فهذا يعني أنّك تتمتّعين بتكاوين جمالية مثالية وجذّابة رسمياً. أمّا إذا لم يحدث التلامس، يمكنك بكلّ بساطة تجاهل النتائج.

إختبار الإصبع لتحديد الجمال أو القبح!

والجدير بالذكر، أن هذا الإختبار يرتكز على نظرية 3.1 ratio theory المعروفة لدى أطباء التجميل وتقضي بأن تكون الشفتان على خط متساوٍ مع الأنف والذقن. وهنا يكمن السؤال: إلى أي مدى تعتبر نتائج هذا الإختبار صحيحة ودقيقة؟

من اللافت أن هذا الإختبار لم ينجح مع العديد من المشاهير والنجمات اللواتي يتمتّعن بجمال كلاسيكي مثل فيكتوريا بيكهام، أنجلينا جولي ووبيتا نيونغ . يظهر أن الجمال نسبي ولا يمكن تحديده من خلال معايير عالمية ورسمية.

إختبار الإصبع لتحديد الجمال أو القبح!

وأخيراً نشير إلى أن الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي الذي ينعكس على المظهر الخارجي. فالثقة بالنفس والإبتسامة هما من أهمّ المقاييس الجمالية العالمية ومن خلالهما تستطيع أيّ إمرأة أن تأسر القلوب!

وداعاً لمشكلة الأذن النافرة مع هذه الحيل المنزليّة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟